الإخوة زعيتر يسلمون مندوبية الصحة بالحسيمة معدات طبية حديثة

الإخوة زعيتر يسلمون مندوبية الصحة بالحسيمة معدات طبية حديثة
قامت جمعية الإخوة زعيتر بتسليم مندوبية وزارة الصحة والحماية الاجتماعية بإقليم الحسيمة، يوم أمس الإثنين، مجموعة من المعدات والأجهزة الطبية الحديثة.

وقد وهبت الجمعية لمندوبية الصحة بالحسيمة، 50 كرسيا متحركا من الطراز الحديث، وكذا جهازين للتنفس الاصطناعي، بالإضافة إلى عدد من الأسِرة الطبية الحديثة، والمعدات شبه طبية.

وأفاد الكاتب العام لجمعية الإخوة زعيتر، الجيلالي أرناج، في تصريح صحفي له بخصوص هذه المبادرة الإنسانية، أن جمعية الإخوة زعيتر مستمرة في تنفيذ عملها الخيري الإنساني بكافة مناطق المملكة.

مضيفا، أن العمل الخيري الذي تقوم به جمعية الإخوة زعيتر، يأتي في ظل تنفيذ برنامجها لتوزيع مجموعة من المساعدات، خاصة في المجال الصحي والاجتماعي، بهدف التقليص من الفقر والهشاشة ومساعدة الفئات المعوزة والمحرومة.

وقال أرناج، "إن الأساس الذي تستند عليه الجمعية أثناء قيامها بحملاتها الخيرية، يكمن في الوازع الديني والوطني، تنفيذا لتعليمات الملك محمد السادس الذي يوصي فيها بضرورة انخراط المجتمع المدني في العمل الاجتماعي والخيري من أجل خدمة الوطن والمواطنين".

وعرفت عملية تسليم المعدات الطبية، التي تمت بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالحسيمة، حضور والد الإخوة زعيتر، والكاتب العام للجمعية ومندوب وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، ومدير المركز الاستشفائي الإقليمي، وكذا رئيس قطب الشؤون الإدارية بالحسيمة.

الثلاثاء 4 أكتوبر - 13:18

مصدر : nadorcity.com.