الاستماع لبرلماني وابنه في قضية تزوير وإرشاء ملاحظين في انتخابات إقليم الدريوش

الاستماع لبرلماني وابنه في قضية تزوير وإرشاء ملاحظين في انتخابات إقليم الدريوش
علمت ناظورسيتي من مصادر مطلعة، أن عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بميضار، إقليم الدريوش اعتقلت يوم أمس الأحد 2 أكتوبر، أحد الملاحظين المنتسبين إلى أحد الاحزاب السياسية المشاركة في الانتخابات البرلمانية الجزئية الأخيرة بالدريوش.

واتهم الملاحظ بإرشائه لملاحظ آخر، وخلال الاستماع إليه، والاستماع إلى الملاحظ الآخر، اعترف بأنه قم بإرشائه من أجل تزوير نتيجة أحد مكاتب التصويت، وملء الصندوق بأوراق التصويت.

وعلى إثر ذلك، استدعت اليوم، عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بميضار، أحد البرلمانيين الفائزين، وابنه، حيث يتم في هذه الاثناء الاستماع لابن البرلماني. وتم إجراء خبرة أولية على الهاتف النقال الخاص بابن البرلماني. فيما لا يزال البرلماني بمقر المركز القضائي للدرك الملكي بميضار.

وتجدر الإشارة إلى أن إقليم الدرويش قد شهد يوم الخميس الماضي انتخابات برلمانية جزئية، شهدت الكثير من المفاجئات.

وقد أفرزت الإعادة فوز كل من يونس اشن عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية حيث حل في المرتبة الأولى، بعد حصوله على 16849 صوت، متقدما بفارق كبير على باقي منافسيه.

وحصد وكيل لائحة حزب الحركة الشعبية، المقعد الثاني، بعد أن حصل على 9504 صوت، وبالتالي فإن كل من يونس اشن، ومحمد فضيلي، برلمانيين عن إقليم الدريوش، إلى جانب عبد الله البوكيلي عن حزب التجمع الوطني الذي سبق وأن فاز السنة الماضية بالمقعد الأول.

الاثنين 3 أكتوبر - 22:59
مصدر : nadorcity.com.