مستشاران جماعيان يقرران "حرق الفيزا" والبقاء في هولندا

مستشاران جماعيان يقرران "حرق الفيزا" والبقاء في هولندا
قرر مستشاران جماعيان، عن المجلس الجماعي لمدينة بركان، "حرق الفيزا" والبقاء في هولندا، بعد أن رافقا وفدا برئاسة رئيس المجلس الجماعي محمد إبراهيمي، في زيارة بدعوة من بلدية زيست الهولندية.

ويتضمن الوفد الذي كان في زيارة إلى هولندا، إضافة إلى الرئيس كل من الزاهري محمد النائب الثاني للرئيس، و الشراك محمد النائب الخامس للرئيس، الزهرة حنافي كاتبة المجلس.

إضافة إلى جبوري فاطمة الزهراء رئيسة لجنة الشؤون الثقافية والرياضية والاجتماعية، محمد عامري نائب رئيس لجنة المرافق، مصطفى الصباني، عبد الغني كيلي، رشيد بنتفريت، عبد اللطيف مباركي، أعضاء المجلس محمد قدايين ولطيفة مؤذن موظفان بالجماعة.

وقال أحد الاعضاء ممن قرروا عدم العودة إلى أرض الوطن، على حسابه الرسمي على موقع فايسوبك، : "آمنا بالوطن وآمنا بالمشاركة، فبحثنا عن العدالة فضننا أنها في العدالة فوجدنا الظلم ثم بحثنا عن الخلاص عند الأحرار فوجدنا القيود..”.

وزاد المتحدث: "اكتشفنا أن كلهم يسعى إلى مصلحته الخاصة ويرى في الشباب والبسطاء سلما ليصعد عليه.. لم يكن لنا إلا البحث عن الحرية والعدالة خارج الوطن".

ووجه المستشار تحياته إلى أصدقائه المخلصين وأحبابه، ووجه رسالة إلى من ينتقده، قائلا أنه من الأفضل أن يوجه نقده لمن سرق أحلامه وأحلام الشباب.

الاثنين 3 أكتوبر - 19:24
مصدر : nadorcity.com.