سرقة سيارة إسعاف تابعة للهلال الأحمر أمام عمالة الناظور

سرقة سيارة إسعاف تابعة للهلال الأحمر أمام عمالة الناظور
ضربت عصابات السرقة من جديد في الناظور، وهذه المرة تعرضت سيارة إسعاف تابعة للهلال الأحمر فرع الناظور للسرقة يوم الثلاثاء الماضي على الساعة 11 ليلا في محيط عمالة الناظور.

وتعتبر هذه أول مرة تتعرض فيها سيارة إسعاف للسرقة، وحسب مصادر ناظورسيتي، فإنها كانت تستعمل في نقل المختلين عقليا.

وكان الهلال الأحمر يستعمل سيارة الإسعاف في نقل المختلين، الذين تقوم السلطات المحلية بالإقليم بجمعهم من الشوارع. وكان الهلال الأحمر – فرع الناظور، قد تسلمها في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

وبعد تسجيل الهلال الأحمر شكاية بالموضوع لدى الشرطة المحلية، قامت بفتح تحقيق فوزري من أجل التوصل إلى هوية السارق، وقامت باسترجاع المقاطع المصورة من كاميرات المراقبة في محيط مسرح الجريمة.

هذا وتشهد عدد من جماعات الناظور، عدة عمليات سرقة تستهدف السيارات ومنازل الجالية المغربية المقيمين بالخارج، والمحلات. وقد استفحلت هذه الظاهرة رغم الجهود الكبيرة المبذولة لإيقاف أفراد العصابات.

وعلى إثر حادث السرقة الأخير عبر عدد من المواطنين والفعاليات بمدينة الناظور، عن دعمهم للجهود المبذولة من طرف مختلف المصالح الامنية بالمدينة، ودعوهم إلى بذل مزيد من الجهود، كما وجهوا دعوة للمديرية العامة للأمن الوطني ووزارة الداخلية، من أجل دعم المصالح الامنية بالإقليم بعناصر أمنية إضافية لدعم جهود مكافحة الجريمة، وتخفيف الضغط على العناصر الحالية التي تعمل في ضل خصاص مهم في الموارد البشرية على حد تعبيرهم.

السبت 1 أكتوبر - 19:47
مصدر : nadorcity.com.