فيديو أغرب من الخيال.. أسماك القرش تسبح في شوارع فلوريدا

فيديو أغرب من الخيال.. أسماك القرش تسبح في شوارع فلوريدا
تسبب إعصار إيان وهو أحد أقوى العواصف التي تم رصدها في الولايات المتحدة، بساحل فلوريدا يوم أمس الأربعاء، في كاثة، حيث أظهرت مشاهد تلفزية مثيرة من مدينة نابولي الساحلية، مياه السيول الجارفة تتدفق إلى منازل على شاطئ البحر، وغمرت الطرقات واكتسحت السيارات والمركبات جرفتها.

وهذا واجتاح مقطع فيديو شبكات التواصل على الإنترنت، تظهر فيه سمكة قرش تسبح في مياه الفيضانات في شارع فورت مايرز، حسب NDTV.

وبث مستخدم تويتر، اسم حسابه Armando Salguero، المقطع ومدته 10 ثوانٍ، إذ تظهر فيه سمكة قرش تضرب الماء، وكتب إلى جانب الفيديو، "أسماك القرش تسبح في شوارع فورت مايرز".

في ذات الوقت حصد الفيديو 10.2 مليون مشاهدة، و18200 إعجاب والآلاف من التعليقات.

إلى ذلك، تلقى السكان تحذيرات من طرف مسؤولين بفلوريدا الأمريكية، بشأن مشاهدة التماسيح والثعابين والدببة خلال إعصار إيان، حسب تقرير Newsweek.

وفي بيان رسمي، أوردت لجنة فلوريدا للأسماك والحياة البرية المرمز لها بــ " (FWC)"، إنه "من المحتمل أن ترى التماسيح والثعابين والدببة، لذا تذكر أن تبقى في حالة تأهب ومنحها مساحة".

من جهتها، أشارت دورية الحدود الأميركية إلى أن 20 مهاجرا لم يتم بعد العثور عليهم، بعد غرق قاربهم، فيما سبح أربعة كوبيين إلى الشاطئ في جزر فلوريدا كيز، وأنقذ خفر السواحل ثلاثة في البحر.

هذا ويرى المراقبون، أن يؤثر إعصار إيان على عدة ملايين من الأشخاص في جميع أنحاء فلوريدا وفي ولايتي جورجيا وكارولينا الجنوبية الجنوبية الشرقية.

مع انتشار ظروف الأعاصير، حذر خبراء الأرصاد من كارثة تحدث مرة واحدة في الجيل.

الجمعة 30 سبتمبر - 02:55

مصدر : nadorcity.com.