بسبب خلافات عائلية.. أب يحرق منزله ويقتل 3 من أطفاله

بسبب خلافات عائلية.. أب يحرق منزله ويقتل 3 من أطفاله
استيقظ الأردنيون صباح الأربعاء، 28 شتنبر، على خبر مفجع، بعدما قام أحد الأشخاص بإحراق منزله بمن فيه عمدا، مما أدى إلى مقتل ثلاثة من أطفاله، فيما أصيبت زوجته بجروح نقلت على إثرها إلى المستشفى.

وحسب وسائل إعلام أردنية فإن الجريمة البشعة وقعت في منطقة وادي الرمم بالعاصمة عمّان، والجاني من ذوي السوابق القضائية.

وقالت مصادر أمنية أن المتهم يبلغ من العمر 45 عاما، أما زوجته فتبلغ من العمر 25 عاما، ويتواجدان كليهما حالياً في قسم العناية المركزة، وقد وصف الأطباء حالتهما بالحرجة.

وكشفت ذات المصادر أن الضحايا هم رضيعة صغيرة بعمر 6 أشهر، ابنة المتهم من زوجته الحالية، وطفلة عمرها 5 سنوات، وشقيقتها الأكبر أيضا وعمرها 9 سنوات ابنتا المتهم من زواج سابق.

هذا وقد فتحت نيابة محكمة الجنايات الكبرى الأردنية تحقيقا للبحث بشكل معمق في جريمة قتل الأطفال، فيما قامت فرق الدفاع المدني بنقل جثث الضحايا إلى المركز الوطني للطب الشرعي.

وكشفت التحقيقات الاولية إلى أن هناك خلافات شخصية بين الزوجين ما دفعه إلى القيام بهذا العمل الإجرامي، بسكب مادة البنزين على محتويات الشقة أثناء نوم الأطفال الصغار، وإشعال النار.

فيما ورد في تقرير الطب الشرعي أن الأطفال ماتوا بسبب حروق شديدة وحيوية، من الدرجة الرابعة وصلت إلى درجة التفحم، وأنهم كانوا أحياء وقت الحريق.

الاربعاء 28 سبتمبر - 22:57
مصدر : nadorcity.com.