الخلفيوي يدعوا ساكنة إقليم الدريوش إلى تجديد الثقة ويتعهد بمواصلة تمثيل ساكنة إقليم الدريوش والترافع عن مطالبها

الخلفيوي يدعوا ساكنة إقليم الدريوش إلى تجديد الثقة ويتعهد بمواصلة تمثيل ساكنة إقليم الدريوش والترافع عن مطالبها
قال القيادي في حزب الأصالة والمعاصرة على صعيد إقليم الدريوش، مصطفى الخلفيوي في أول تعليق له على إلغاء المحكمة الدستورية لمقعده البرلماني عن دائرة الدريوش، بأنه تقبل هذا القرار في أجواء عادية، موردا بأن هذا الأمر لن يؤثر بتاتا على السير العادي لمهامه السياسية والحزبية.

وأضاف الخلفيوي في اتصال له مع "ناضورسيتي" بأن ثقته في القضاء لا تقبل النقاش، رغم أن لا يد له في أي خروقات إنتخابية، مؤكدا أنه عاقد العزم بمعنويات مرتفعة وحماس أكبر لمواصلة الانخراط في المسار السياسي الحزبي.

وأكد الخلفيوي العضو بالغرفة الفلاحية لجهة الشرق، على أنه مستعد لمواصلة تمثيل ساكنة إقليم الدريوش داخل المؤسسة التشريعية أيضا وأمام مختلف المسؤولين الحكوميين، خصوصا وزراء حزب الأصالة والمعاصرة الذين يسيرون بحنكة كبيرة عدة قطاعات داخل الحكومة.

وشدد الخلفيوي على أن الثقة بينه وبين ساكنة إقليم الدريوش التي دائما كانت بجانبه في جميع المحطات الإنتخابية سيتم تجديدها خلال الانتخابات الجزئية يوم الخميس 29 شتنبر، داعيا الساكنة شبابا وشيبا إلى التوجه الى مكاتب الاقتراع، والتصويت بكثافة على حزب الأصالة والمعاصرة رمز "التراكتور"، وتجديد الثقة معه، مشيرا إلى أن هدفه الأسمى الترافع عن مشاكل الساكنة وتحقيق التنمية بالإقليم.

وفي ذات الصدد أشار الخلفيوي أن إقليم الدريوش في أمس الحاجة اليوم إلى معالجة اشكاليات البطالة المنتشرة في صفوف أبناء وبنات الإقليم، ومواصلة الترافع عن المشاريع الكبرى والمهيكلة، وجلب التمويلات الخاصة بها، ومن ضمنها المنطقة اللوجيستيكية والمنطقة الصناعية، ومشروع سد عزيمان ومشروع الطريق السيار، وتعزيز المستشفى الإقليمي بالموارد البشرية، وهي المشاريع التي ستساهم في النهوض بالإقليم وتوفير مناصب الشغل للساكنة.

ودافع مصطفى الخلفيوي عن حصيلته وترافعه خلال الولاية الماضية، خصوصا داخل مجلس جهة الشرق، حيث أكد أنه بفضل تدخلات رئيس مجلس الجهة السيد عبد النبي بعوي، تم إنجاز العديد من مشاريع فك العزلة وفتح المسالك الطرقية والمساهمة في إنجاز العديد من الأوراش والمشاريع التنموية الموجهة للساكنة والشباب على وجه الخصوص.

إلى ذلك ختم الخلفيوي تصريحه الهاتفي بالدفاع عن برائته، مؤكدا أن منطوق قرار المحكمة الدستورية لم يوجه لشخصه أي اتهامات، ولا يد له في أي تأثير على إرادة الناخبين، بدليل أنه يخوض غمار الانتخابات البرلمانية الجزئية، ويتوفر على الأهلية الانتخابية، مؤكداً احترامه للمؤسسات القضائية.

الاربعاء 28 سبتمبر - 13:19

مصدر : nadorcity.com.