هذه هي التشكيلة الرسمية للمنتخب في مواجهة الباراغواي

هذه هي التشكيلة الرسمية للمنتخب في مواجهة الباراغواي
كشف الناخب الوطني وليد الركراكي مدرب أسود الأطلس، عن لائحة النخبة الوطنية والتي ستلعب في لقاء ودي بداية من الساعة التاسعة ليلا بالتوقيت المحلي، والثامنة مساء بالتوقيت المغربي، مواجهى منتخب الباراغواي.

وتأتي المقابلة التي ستجرى على أرضية ملعب بينيتو فيامارين بمدينة إشبيلية الإسبانية في إطار استعدادات المنتخب الوطني لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وفيما يلي التشكيلة الرسمية للمنتخب الوطني:

هذا وكان الركراكي، قد عقد في هذه مساء الإثنين ندوة صحفية تسبق المباراة التي ستجمع منتخبه بالمنتخب الوطني اليوم الثلاثاء بملعب بيتيس إشبيلية في إطار إعدادي.خليل أبو خليل .. إشبيلية

وكانت قد أوردت مصادر إعلامية، مساء أمس، أنه من النتظر أن يغيب لاعب المنتخب الوطني، الدولي حكيم زياش عن مباراة الأسود ضد الباراغواي بسبب ببعض الآلام على مستوى ساقه الأيسر، أحس بلها قبل انطلاق الحصة التدريبية.

وبفعل هذه الإصابة قرر الركراكي إراحة زياش تفاديا لتفاقمها، بعدما أكد الطاقم الطبي له، عدم خطورة إصابة نجم الأسود وأنه يكفي فقط إخضاعه للراحة.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي في مقابلة ودية، نظيره الباراغواياني بعد قليل، ابتداء من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب بيتيس إشبيلية الإسبانية، برسم تحضيراته لكأس العالم 2022 بقطر.

الثلاثاء 27 سبتمبر - 22:26
مصدر : nadorcity.com.