حكيم زياش سيغيب عن المنتخب

حكيم زياش سيغيب عن المنتخب
أوردت مصادر إعلامية، مساء اليوم، أنه من المنتظر أن يغيب لاعب المنتخب الوطني، الدولي حكيم زياش عن مباراة الأسود ضد الباراغواي بسبب ببعض الآلام على مستوى ساقه الأيسر، أحس بلها قبل انطلاق الحصة التدريبية.

وبفعل هذه الإصابة قرر الركراكي إراحة زياش تفاديا لتفاقمها، بعدما أكد الطاقم الطبي له، عدم خطورة إصابة نجم الأسود وأنه يكفي فقط إخضاعه للراحة.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي في مقابلة ودية، نظيره الباراغواياني يوم غد الثلاثاء ابتداء من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب بيتيس إشبيلية الإسبانية، برسم تحضيراته لكأس العالم 2022 بقطر.

هذا وبعد أن حقق المنتخب الوطني المغربي انتصاره الكاسح على منتخب الشيلي بهدفين للاشيء، في المباراة التي جرت أطوارها مساء يوم الجمعة بملعب كورنيلا البرات، بمدينة برشلونة الإسبانية، سادت مشاهد من الفرحة، بعض مقاهي الناظور التي ارتادها كثيرون للفرجة، أين شاهدوا مقابلة فريقهم أسود الأطلس، التي أتى فيها الركراكي بصورة أجمل لمنتخب جديد حسب تعبيرهم.

المقابلة أتت في إطار استعداد الأسود لمونديال قطر 2022، المقرر في الفترة الممتدة ما بين 20 نونبر و18 دجنبر المقبلين.

هذا وكانت لمسة المدرب المغربي وليد الركراكي، بادية على المجموعة الوطنية منذ البداية، خصوصا بالضغط الذي مارسته على الشيلي ظل معها المنتخب الوطني هو المتحكم في الكرة، اعتمادا على التمريرات القصيرة من الدفاع، مرورا بالوسط، وصولا إلى الهجوم، بينما وجد منتخب الشيلي نفسه مدافعا عن مرماه، تجنبا لأية مفاجآت من الأسود.

الاثنين 26 سبتمبر - 19:05
مصدر : nadorcity.com.