فيديو.. اندلاع النيران في أكبر سوق في العالم يوجد بباريس

فيديو.. اندلاع النيران في أكبر سوق في العالم يوجد بباريس
يعمل رجال الإطفاء في العاصمة الفرنسية باريس، بكد من أجل إطفاء حريق اندلع اليوم بمستودع في سوق منتجات ضخمة، تزود العاصمة الفرنسية والمنطقة المحيطة بها بالكثير من طعامها الطازج، وتعتبر الأكبر من نوعها في العالم.

وتظهر لقطات من مشاهد تم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي للحريق في سوق رونجيس، عمودا من الدخان الداكن يتصاعد عاليا في السماء.

ودعا رجال الإطفاء المواطنين إلى الابتعاد عن المنطقة الواقعة جنوب باريس أثناء عملية إخماد الحريق.

ولم ترد إلى حدود اللحظة معلومات عن سقوط ضحايا في الحادث.

وتتسبب حرائق الأسواق في شتى مدن العالم في كوارث اقتصادية فاذحة، على غرار ما حدث بالناظور في العديد من المرات، آخرها لما تمكنت عناصر الوقاية المدنية بالناظور من إطفاء النيران المشتعلة بإحدى المحلات التجارية لبيع المفروشات المنزلية، بسوق القيسارية، بعد أن اندلعت مساء السابع عشر شتنبر الجاري، مخلفة خسائر مادية جسيمة.

هذا وفي قرابة الساعة الحادية عشر من منتصف الليل، تسبب تماس كهربائي بواجهة المحل، في اشتعال النار التي التهمت بسرعة محتويات المحل، والسلع التي كانت بداخله، الأخير الذي كان صاحبه يعرض فيه الأثاث والأفرشة المنزلية العصرية والمحاكة للبيع منذ مدة طويلة.

حريق القيسارية، على غرار الحرائق التي تسببت فيها تماسات كهربائية بمختلف أسواق الناظور طيلة السنوات الأخيرة، استنفر عناصر الوقاية المدنية الذين حضروا بعد المناداة عليهم رفقة قائد هذه المصلحة، كما استدعى الأمر الججل الطي تجمهر من أجله العشرات من المواطنين، تواجد رجال الأمن والسلطات المحلية التابعة لملحقات باشوية الناظور.

الفرق بين الناظور وباريس، كالفرق بين حي رجا فالله بالناظور وحي السلام بالرباط، ما يجعل الحريقان أيضا مختلفي الظروف.

الاحد 25 سبتمبر - 22:43

مصدر : nadorcity.com.