الأمن يوقف متورطا في اختطاف طفلة بالقنيطرة

الأمن يوقف متورطا في اختطاف طفلة بالقنيطرة
بفعل ما أسفرت عنه الأبحاث والتحريات التي أنجزتها المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة، معززة بالخبرات التقنية وعمليات التشخيص البصري، جرى تحديد الهوية الكاملة للشخص المشتبه في تورطه في اختطاف طفلة قاصر عمرها لا يتجاوز الخمس سنوات، الأخيرة التي عُــثِر عليها صباح اليوم في وضعية صحية سليمة.

وذكر بلاغ لمديرية الأمن الوطني، تتوفر ناظورسستي على نسخة منه، أن عملية استغلال المعطيات التعريفية للمشتبه به، والذي يبلغ من العمر 37 عاما، قد مكنت من تحديد مكان تواجده في قارب للصيد البحري يعمل على متنه، والذي كان قد غادر الميناء ويتواجد في عرض البحر، وهو ما استدعى التنسيق مع الدرك البحري من أجل توقيف المشتبه فيه خلال فترة إبحاره.

وحسب البلاغ الرسمي، أوضحت عملية تنقيط المشتبه فيه بقاعدة بيانات الأمن الوطني، أنه من ذوي السوابق القضائية العديدة في قضايا السرقة والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض والسكر العلني البين والهجرة غير المشروعة.

وجرى إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد خلفيات ودوافع اختطافه للفتاة القاصر، وكذا الكشف عن جميع ظروف وملابسات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وكانت قد أكدت المديرية العامة للأمن الوطني، على أنه تم العثور صباح هذا اليوم الجمعة، على الطفلة التي اختفت أمس الخميس بمدينة القنيطرة، والتي تبلغ خمس سنوات من عمره.

وأوردت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ لها، أنه تم التمكن من العثور على الضحية وهي في وضعية صحية عادية، وذلك بفضل التعبئة الشاملة لمجموع وحدات الأمن الوطني العاملة بمدينة القنيطرة.

وأوضح البلاغ، أنه تم العثور على الفتاة ذات الخمس سنوات على متن حافلة للنقل الحضري بساحة بئر إنزران بالمدينة ذاتها.

الجمعة 23 سبتمبر - 22:57
مصدر : nadorcity.com.