فعاليات رياضية ومدنية تحتج على وضعية الملعب البلدي وتدعو لتشييد ملعب كبير

فعاليات رياضية ومدنية تحتج على وضعية الملعب البلدي وتدعو لتشييد ملعب كبير
نظمت فعاليات مدنية ورياضية، وشباب مهتمين بمجال الرياضة بصفة عامة، وكرة القدم بصفة خاصة في إقليم الناظور، وقفة احتجاجية مساء اليوم على الساعة الواحدة مساء، للاحتجاج على وضعية الرياضة بالمدينة.

وتم خلال الوقفة التي نظمت بشارع محمد الخامس قبالة المركب الثقافي، ترديد مجموعة من الشعارات، وإلقاء كلمات تندد بالوضعية الكارثية التي وصلت إليها الرياضة في الناظور.

ودعى المحتجون إلى ضرورة التدخل العاجل من أجل إنقاذ الملعب البلدي، وإنهاء مهزلة اضطرار الفرق المحلية (الهلال والفتح) إلى استقبال فرق الخصم خارج ملعبها بسبب سوء وضعية الملعب.

وقال المحتجون أن الملعب البلدي لا يليق بمدينة من حجم الناظور، ولا يساعد على تطوير كرة القدم المحلية، وكان مفروض أن يخصص للفئات الصغرى وليس لفريقي (الفتح والهلال).

ودعت الفعاليات التي نظمت الوقفة الاحتجاجية إلى العدالة في البنيات التحتية، مشيرة إلى الوضعية الحالية للرياضة في الإقليم هي وصمة عار على المسؤول الناظوري ومسؤولي القطاع من وزارة الرياضة وجامعة كرة القدم.

وعبر المتحدثون عن ضرورة بناء مركب رياضي يليق بالمدينة، كما وجهوا رسالة إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس من أجل تشكيل لجنة وتقصي الحقائق لكشف الفساد والوضعية الكارثية التي وصلتها المدينة في جميع القطاعات، بما في ذلك قطاع الرياضة.

الجمعة 23 سبتمبر - 19:15

مصدر : nadorcity.com.