احذروا هذه النصابة.. احتالت على ناظوري وأرغمته على دفع 400 درهم

احذروا هذه النصابة.. احتالت على ناظوري وأرغمته على دفع 400 درهم
لجأ مواطن ناظوري إلى ناظورسيتي، بهدف سرد قصة النصب التي تعرض لها على يد إحد السيدات الجائلات بالمدينة، من أجل تحذير القراء والمشاهدين من مغبة الوقوع في الفخ الذي حيك له.

هذا ويحكي المتحدث، أن سيدة رفقة ابنتها عمدت إلى ركوب سيارته عنواة فأمرته بالمضي بالسيارة، مهددة إياه بجمع الناس وادعاء الاعتداء عليها أو اختطافها من طرفه، الشيء الذي دفع بالضحية للامتثال لأمرها خوفا من اتهامه بأمر لا أخلاقي يخدشه سمعته.

يضيف الضحية، بأن السيدة طلبت منه بمدها بأموال مقابل نزولها من السيارة كشرط وحيد، وبعد أن أمدها بورقة نقدية من مبلغ 200 درهم طالبته بواحدة أخرى، لتكون السيدة قد نصبت على الضحية في مبلغ 400 درهم، قبل أن تخرج من السيارة، تاركة ضحيتها في صدمة نفسية، ورعب ما كان ليعيشه إلا في "ساعة من الجحيم".

وفي حيرة من أمره، لم يعي الضحية طريقة التعامل مع الاعتداء الذي كاد أن يودي بسمعته، يحكي الأخير أنه لاحظ السيدة مستمرة في جولانها الروتيني بالناظور، متفاجئا باستمرار محاولاتها اصطياد آخرين، عبر توقيفهم في الطرقات راجلين وسائقين كانوا..

وتوجه الضحية إلى كافة القراء بقصته محذرا من النصب الذي أصبح يتم بـ "العلالي" في شوارع الناظور، منضافا لسلسلة ظواهر الإجرام التي انهالت على هذه المدينة الساحلية على غرار ما عانته المدن الكبرى لعقود.

وأمام براءة العديد من أرباب الأسر والعزاب، تمتهن السيدة المذكورة لعبة خبيثة وهي مرفوقة بطفلة، تحاول إيقاع ضحاياها، فيما يجهل كم عدد هؤلاء إلى حدود الساعة، ويتساءل آخرون عن المانع من تسجيل شكايات ضدها لدى مصالح الأمن، لتقوم بعملها.

الاربعاء 21 سبتمبر - 00:00

مصدر : nadorcity.com.