الحرس المدني الإسباني بمليلية يحبط محاولة تهريب شخص داخل سيارة

الحرس المدني الإسباني بمليلية يحبط محاولة تهريب شخص داخل سيارة
أحبط الحرس المدني الإسباني بمدينة مليلية المحتلة، محاولة تهريب شخص داخل سيارة نفعية، كان على متنها عائلة وطفل قاصر، إضافة إلى الشخص الذي كانوا بصدد تهريبه.

وقعت الأحداث يوم السبت الماضي 17 شتنبر، عندما قام حراس مدنيون من فريق التسجيل في قسم الضرائب "ديل مويل" بتسجيل سيارة فولكس فاجن باسات مع لوحة ترقيم اسبانية.

وكان المهرب يهدف إلى استقلال الرحلة البحرية المتوجهة إلى ألميريا، ومعه شاب يبلغ من العمر 28 عاما، خبئ بإحكام في تجويف خلف المقاعد الخلفية للسيارة.

وأثناء إجراءات التسجيل الروتينية، اكتشف الضباط المسؤول وجود شذوذ في الداخل، وتحديداً في مساند الظهر الخلفية، لذا شرعوا في إجراء تفتيش شامل.

وأثناء عملية البحث، اكتشف عناصر الحرس المدني حاوية بين ظهر المقعد والجذع، والتي لا تتطابق مع الهيكل الأصلي للسيارة، مما أثار الشكوك بين الأمنيين.

وبعد تكثيف البحث وجدوا شابات مختبئًا، وضع جنيني، وبدون قدرة على الحركة بسبب ضيق المساحة. وقد ظهرت عليه أعراض خدر وآلام في المفاصل، لكنه لم يكن بحاجة إلى عناية طبية.

وعلى إثر هذا الحادث، قام الحرس المدني الإسباني بمدينة مليلية المحتلة باحتجاز السائق بتهمة ارتكاب جريمة ضد حقوق الرعايا الأجانب.

الثلاثاء 20 سبتمبر - 00:04

مصدر : nadorcity.com.