صور.. عملية سرقة سيارة في واضحة النهار على مستوى كورنيش الناظور

صور.. عملية سرقة سيارة في واضحة النهار على مستوى كورنيش الناظور
شهدت مدينة الناظور حادثة سرقة مثيرة على مستوى الكورنيش، بعد تعرض سيارة إحدى السيدات لسرقة محتوياتها، بعد تكسير الزجاج الخلفي للسيارة، في واضحة النهار.

وحسب مصادر ناظورسيتي، فإن السيدة أوقفت سيارتها في الكورنيش لفترة وجيزة لا تتعدى نصف ساعة من الزمن، لقضاء أغراض شخصية، وحينما عادت، فوجئت بزجاج سيارتها محطم.

وكانت السيارة تحتوي على حقيبة يد، تم سرقتها وسرقة محتوياتها بما في ذلك هاتف نقال، وأغراض أخرى.

واستغرب الحاضرون بعد مشاهدة الواقعة، حدوث هذه السرقة في واضحة النهار، خصوصا أن السيدة لم تغب عن سيارتها كثيرا، ما يعني أن اللصوص كانوا متربصين بها، وقاموا بفعلتهم بمجرد مغادرتها.

واستهجن ناظوريون عمليات السرقة التي استشرت في الإقليم مؤخرا، وتساءلوا عن دور حراس مواقف السيارات الذين يحرصون على استخلاص رسوم التوقف في الكورنيش، رغم أنهم غير مرخصين من طرف المجلس الجماعي.

وعلق متحدث بأنه في كثير من الأحيان يكون تواطئ بين اللصوص وحراس مواقف السيارات، الذين يكونون بمثابة أعين لأصدقائهم اللصوص. ليقوموا فيما بعد بتقاسم الغنائم.

ودعى ناظوريون المجلس الجماعي للناظور إلى التدخل من أجل محاربة فوضى مواقف السيارات، التي استولى عليها أشخاص بدون رخص، ولا أحد يعرف هوياتهم، خصوصا أن وجودهم لا يحول دون وقوع السرقات.

الاربعاء 14 سبتمبر - 22:43

مصدر : nadorcity.com.