العروي.. حجز مسروقات لدى شقيق المدعو "3000" بعد إلقاء الفبض عليه

العروي.. حجز مسروقات لدى شقيق المدعو "3000" بعد إلقاء الفبض عليه
ألقت عناصر الشرطة بمدينة العروي، ليلة أمس الثلاثاء 13 شتننبر، القبض على أحد أفراد عصابة "الكريساج"، وهو شقيق المدعو "3000"، بعد التوصل بمعلومات حول وجود متحصلات من السرقة بحوزته.

وحسب مصادر ناظورسيتي، فبعد الحصول على إذن من النيابة العامة، توجه مجموعة من عناصر الشرطة إلى منزل شقيق "3000"، وبعد عملية تفتيش دقيق، تم العثور على مجموعة من المسروقات.

ويضيف ذات المصدر، أن المحجوزات تعود إلى ضحايا عمليات السرقة التي قامت بها عصابة المدعو "3000"، وهي عبارة عن سلاسل يدوية، هواتف نقالة، ساعات وملابس...إلخ.

وحسب شهود عيان، فقد تم عرض المحجوزات على الضحايا، والذين تعرفوا على أغراضهم التي نشلت منهم، ومن بينها حذاء رياضي كان يرتديه "الموقوف"، أثناء إلقاء القبض عليه.

وبينت تحقيقات الشرطة القضائية أن المشتبه فيه "شقيق 3000"، أحد أفراد العصابة، متورط في تحديد أماكن الضحايا، وإخفاء المسروقات وإعادة بيعها، والتصرف فيها.

وكانت الشرطة قبل هذا، قد ألقت القبض على عنصر آخر في العصابة، وهو أحد المتهمين الرئيسيين. و تقترب الشرطة من إنهاء مسلسل هذه العصابة الإجرامية التي روعت العروي والنواحي، ما أعاد الارتياح والطمأنينة للساكنة، التي أثنت على عمل الشرطة، والسلطات المحلية، وكل المتدخلين في وضع حد لهذه العصابة.

‎ ولطالما انشغل الرأي العام الناظوري بقضية "عصابة الكريساج" التي أحدثت زوبعة وفوضى عارمة بمختلف مدن الناظور والأقاليم المجاورة بالجهة، في الوقت الذي راهن الجميع على إلقاء الأمن ومواطنين القبض على أفرادها.

الاربعاء 14 سبتمبر - 19:37
مصدر : nadorcity.com.