مندوب السياحة يعرض أهم المقومات السياحية بمدينة الناظور

مندوب السياحة يعرض أهم المقومات السياحية بمدينة الناظور
قدم مندوب السياحة بالناظور، عرضا حول المقومات التي تشجع عددا كبيرا من الزوار للتوافد على مدينة الناظور، حيث تطرق المندوب الإقليمي للسياحة لمجموعة من المؤهلات التي يتوفر عليها الإقليم، والتي تجذب الزوار من مناطق مختلفة.

وأكد المتحدث ذاته، على أن المؤهلات الطبيعية التي يمتاز بها إقليم الناظور كثيرة ومتعددة، الأمر الذي يجعل، وهو الدافع الذي يؤجج رغبة الزوار في زيارة الإقليم واكتشاف ما يتميز به من مؤهلات.

وأضاف المصدر، أنه من بين أبرز المؤهلات الإيكولوجية التي يتوفر عليها الإقليم، والتي تجذب بشكل كبير الزوار، نجد بحيرة مارتشيكا وجبل كوروكو وكذلك مصب نهر ملوية.

وذكر المتحدث، أن إقليم الناظور، يتميز كذلك بتوفره على العديد من الشواطئ المتنوعة، والتي تستقطب عددا مهما من الزوار من مختلف أقاليم المملكة.

وأشار المندوب الإقليمي للسياحة بالناظور، إلى أن المؤهلات الثقافية التي يمتاز بها الإقليم، وكذا إلى المعالم الحضرية والتاريخية الكائنة به.

كما تحدث مندوب السياحة، عن الإشعاع السياحي الذي منحه منتجع أطالايون لمدينة الناظور وللإقليم ككل.

وسجل المصدر، أن الموقع الاستراتيجي الذي توجد فيه مدينة الناظور، وتوفرها على البنيات التحتية الأساسية، كالموانئ و مطار العروي، وغيرها من البنيات، كلها عوامل سهلت الولوج للمدينة والتوافد عليها.

الثلاثاء 13 سبتمبر - 16:49

مصدر : nadorcity.com.