مواطنون يطاردون سيارة نواحي العروي اثر الاشتباه في ركابها

مواطنون يطاردون سيارة نواحي العروي اثر الاشتباه في ركابها
أقدم مواطنون على مستوى منطقتي الدويرية وأقدورن بتعاون مع السلطة المحلية ببني وكيل، ليلة أمس الأحد، على محاصرة سيارة من رونو 21 كانت تنشط بالمنطقة منذ ازيد من اسبوع، وذلك اثر الاشتباه في راكبيها.

وتم خلال هذه العملية التي تمت بعد مطاردة هوليودية للسيارة القبض على السائق ومرافق له، وحجز عدد من قارورات الخمر.

وتم تسليم الموقوفين إلى عناصر الدرك الملكي، من اجل التعرف تحديد هويتهما، بعدما كانا محط متابعة من طرف مواطنين شكوا في تصرفاتهما.

وجاءت مطاردة المعنيين بعد الاشتباه في انتمائهما لعصابة اجرامية تحترف اعتراض السبيل والسرقة عرضت مجموعة من الأشخاص للخطر، حيث جرى محاصرتهما ومطاردتهما لمسافة طويلة قبل أن يتم توقيفهما.

ولم يتم العثور على أي أسلحة بيضاء بمعية الموقوفين، الأمر الذي يثير شكوكا حول حقيقة الاشتباه المذكور، في وقت تعتكف فيه مصالح الدرك الملكي على ابحاثها تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

يذكر أنه تم إلقاء القبض على أفراد عصابة إجرامية خطيرة بالناظور، سرعان ما اتسمت باسم "عصابة الكريساج"، كانت تنشط بضواحي منطقة العروي، في السرقة واعتراض السبيل بالإكراه وحمل الأسلحة وغيرها.

‎وكان أفراد العصابة أقدموا سابقا على تنظيم عدة عمليات إجرامية خطيرة، عُرف معظمها باعتراض سيارات المواطنين وسبيل آخرين وسلبهم ما يملكون، علاوة على اقتحام منازل المواطنين في الدواوير القريبة من العروي.

الاثنين 12 سبتمبر - 13:00
مصدر : nadorcity.com.