الاتحاد العربي يعاقب الجزائر جراء الاعتداء الشنيع الذي تعرض له المنتخب الوطني للناشئين

الاتحاد العربي يعاقب الجزائر جراء الاعتداء الشنيع الذي تعرض له المنتخب الوطني للناشئين
قامت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد العربي لكرة القدم، اليوم السبت 10 شتنبر الجاري، بإصدار مجموعة من العقوبات التأديبية، بعد الاعتداء الهمجي الذي تعرض له لاعبو المنتخب المغربي من طرف لاعبي المنتخب الجزائري ومن طرف الجماهير، بعد نهاية المباراة التي جمعت الفريقين برسم نهائي كأس العرب أقل من 17 سنة.

وأكد الاتحاد العربي لكرة القدم في بلاغ له، أنه سيتم تغريم الاتحاد الجزائري لكرة القدم بـ 120 ألف دولار أمريكي، أي ما يقارب 128 مليون سنتيم مغربي، وذلك عقابا على دخول الجمهور الجزائري إلى الملعب.

كما أضاف البلاغ، أن الاتحاد العربي، قرر أيضا عقاب المنتخب الجزائري، حيث سيقوم بتغريمه بمبلغ 25 ألف دولار أمريكي، بسبب مشاركة عدد من لاعبيه في الاعتداء على لاعبي المنتخب المغربي.

وقد قرر الاتحاد العربي لكرة القدم، توقيف لاعب المنتخب الجزائري، عبد الحق بن أدير، لمدة ستة أشهر بسبب هجومه على حارس المنتخب المغربي.

وأشارت لجنة الانضباط والأخلاق، إلى أن القرارات قابلة للاستئناف.

وأعرب الاتحاد العربي لكرة القدم، عن رفضه القاطع لأي تجاوز أو انزياح عن الروح الرياضية في مختلف مسابقاته.

يشار، إلى أن الجامعة الملكية لكرة القدم، قامت بتوجيه رسالة إلى الاتحاد العربي، حيث أدانت فيها بشدة الأحداث التي وصفتها بالوحشية والهمجية التي تعرض لها لاعبو المنتخب الوطني من طرف لاعبي الفريق الجزائري والجماهير التي اقتحمت أرضية الملعب.

السبت 10 سبتمبر - 22:54
مصدر : nadorcity.com.