الفنان المغربي سعد لمجرد يقرر أخيرا دخول القفص الذهبي

الفنان المغربي سعد لمجرد يقرر أخيرا دخول القفص الذهبي
قرر الفنان المغربي سعد لمجرد، أخير الزواج، حسب معطيات كشفت عنها مصادر إعلامية متطابقة، وذلك لينهي بذلك سنوات من الإشاعات والتكهنات، التي رافقت مسيرته الفنية.

وحسب ذات مصادر مقربة من "لمعلم"، فإن الفتاة التي قرر الارتباط بها هي صديقته المقربة "غيثة"، التي كانت إشاعات على مواقع التواصل الاجتماعي قد ربطته بها في الآونة الاخيرة.

وينتظر إعلان هذا الخبر "السعيد" لمعجبي سعد، في الساعات أو الأيام القادمة، وقد يتم الإعلان أيضا عن موعد إقامة حفل الزفاف.

وزوجة سعد لمجرد المستقبلية حسب مصادر مطلعة هي غيثة العلاكي، التي ذاع اسمها منذ عدة سنوات بعد ظهورها في صور إلى جانب "سعد"، حيث كانت أخبار تروج بكونها حبيبته، وهو الامر الذي أدى به إلى الخروج بتصريح يقول فيه أن غيثة صديقة مقربة ويعتبرها فرد من العائلة.

وكان اسم سعد لمجرد قد ارتبط في السنوات الاخيرة بعدة قضايا للاغتصاب في فرنسا والولايات المتحدة، ما أدى إلى الإضرار بسمعته الفنية بشكل كبير، بعد إلغاء عدة حفلات ومهرجانات كان سيشارك فيها.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع خبر زواج سعد لمجرد وغيثة، بشكل كبير، حيث انهالت التبريكات، والدعوات من أجل حياة زوجية سعيدة لفنانهم المحبوب.

السبت 10 سبتمبر - 19:50
مصدر : nadorcity.com.