بطريقة مخيفة.. سيلفي ينهي حياة سيدة أمام أطفالها

بطريقة مخيفة.. سيلفي ينهي حياة سيدة أمام أطفالها
لقيت سيدة يوم أمس الأحد، حتفها، إثـر سقوطها من أعلى جرف صخري بالشريط الساحلي بمدينة سلا.

ووفق مصدر للإعلام، فإن السيدة كانت بصدد التقاط صورة “سيلفي” الشريط الساحلي بسلا، فيما كانت رفقة أطفالها، وفجأة هوت قدمها لتسقط من فوق الصخور.

وأوضح المصدر ذاته، أنه تم نقل جثة الهالكة إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي، فيما فتحت المصالح الأمنية تحقيقا في الموضوع، لمعرفة ملابسات هذه الواقعة المؤلمة.

وقيل سنتين، اهتزت ساكنة مدينة اليوسفية، صبيحة يوم الثلاثاء 29 دجنبر 2020، على وقع مأساة، تمثلت في مصرع شاب في العشرينات من عمره بصعقة كهربائية، حين كان يحاول التقاط صور “سيلفي”.

وحسب المعطيات المتوفرة من مصادر إعلامية محلية يومها، فإن الضحية، البالغ من العمر 23 سنة، كان يحاول إلتقاط صورة “سيلفي” من فوق قطار مخصص لنقل مادة الفوسفاط، قبل أن يتعرض لصعقة كهربائية، مفاجئة أودت بحياته.وأضافت المعطيات ذاتها أن عناصر الوقاية المدنية عملت على نقل الضحية على وجه السرع إلى قسم المستعجلات في المستشفى المحلي في اليوسفية، قبل أن يفارق الحياة داخله.

وقد تم إيداع جثة الهالك العشريني بمستودع الأموات، قصد إخضاعها للتشريح الطبي، بناء على تعلميات النيابة العامة، فيما فتحت المصالح الأمنية تحقيقا حول الحادث، للوقوف على الأسباب ابرئيسية التي أدت إلى وفاة الهالك

وقبل ذلك أيضا بأشهر، انتهت الرغبة في التقاط صورة "سيلفي" بامرأة نهاية مريعة بعد سقوطها من مرتفع في منطقة "محمية" أمام أنظار زوجها وابنيهما.

ولقيت الأسترالية روزي لومبا (38 شنة) حتفها بسبب رغبتها في التقاط الصورة "السيلفي" داخل إحدى المحميات الطبيعية.

وسقطت روزي (من كرايغيبورن) من ارتفاع ما يقارب 260 مترا أمام زوجها وولديها المذعورين من المشهد، بعد تسلقها حاجز الأمان الخاص داخل محمية طبيعية لالتقاط الصورة "المشؤومة"، التي أنهت حياتها في مشهد صادم.

وبدأت فصول الفاجعة خلال "نزهة" لروزي لومبا وأفراد عائلتها في حديقة "غرامبيانز" الوطنية في فيكتوريا، السبت الماضي، بعدما قررت التقاط "سيلفي" في نقطة مراقبة "بوروكا"، قرب قرية "هولز غاب".

وقد قضت عناصر الطوارئ ما يفوق ست (6) ساعات قبل أن يتمكنوا من انتشال جثة الهالكة من التضاريس الوعرة باستخدام رافعة.

الاثنين 5 سبتمبر - 23:58
مصدر : nadorcity.com.