بطعنات مفاجئة.. قاصر ينهي حياة شاب عشريني

بطعنات مفاجئة.. قاصر ينهي حياة شاب عشريني
اهتز هدوء حي مسنانة الكائن بطنجة المدينة، ليلة أمس الأحد 4 شتنبر الجاري، على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في العشرينات من عمره.

ووفق مصادر محلية، فإن الميت البالغ من العمر 21 عاما، في شجار كلامي مع الجاني، البالغ من العمر 16 سنة، في لحظة سريعة تحول إلى اشتباك بالأيادي، وقد استعمل فيه هذا الأخير، سكينا حادا سدد به طعنات مميتة على مستوى البطن والقلب، للضحية، أسقطته أرضا يصارع الموت.

وأضافت مصادر محلية، أن المصالح الأمنية وإثر توصلها بخبر الواقعة انتقلت إلى عين المكان، إذ جرى إلقاء القبض على الجاني، ونقله على وجه السرعة لمستعجلات محمد الخامس بطنجة، وذلك من أجل تلقيه العلاجات الأولية بعد أن أصيب على مستوى عروق اليد.

هذا وتم نقل جثة الضحية لمستودع الأموات بمستشفى الدوق ذو طوفار من أجل التشريح الطيبي من طرف رجال الإسعاف.

وتظل لحدود كتابة هذه الأسطر، التحريات والتحقيقات الأمنية، مستمرة لتحديد تفاصيل ومجريات هذه الجريمة التي هزت ساكنة طنجة.

وفي الفاتح من هذا الشهر، أي على بعد أيام قليلة، أفاقت ساكنة شفشاون صبيحة اليوم الخميس، على وقع جريمة قتل مروع، راح ضحيتها شخص عقِــب شجار عائلي، وذلك بدوار اسردون، بجماعة بني صالح التابعة ترابيا لإقليم شفشاون.

ووفق ما أوردت مصادر محلية، فإن شجارا بين أفراد العائلة، حول الحق في الإرث، وكذا حول مياه سقي الأراضي بالجماعة المذكورة، انتهى بوفاة أحد أفراد ذات العائلة.

وأفادت المصادر نفسها، أن الشجار الذي وصف بالعنيف جدا، استعملت فيه أسلحة بيضاء، و حجارة، ما أسفر عن إزهاق روح أب خمسيني متزوج

وفي الناظور خلال يونيو 2022، عاش حي إيكوناف بالناظور، مشاهد مروعة إثر وقوع جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها شاب لا يتجاوز عمره 19 سنة.

وأفادت مصادر مطلعة، أن القاتل الذي يبلغ 15 سنة من عمره، هو صديق الهالك، ويقطن بجوار منزل الضحية.

وأضافت المصادر، أن الجاني أقدم على طعن صديقه بسكين ليلة أمس، بعدما كان قد نشب شجار بينهما صبيحة اليوم نفسه.

الاثنين 5 سبتمبر - 22:16
مصدر : nadorcity.com.