درك بني شيكر يوقف شخصين بحوزتهما كمية مهمة من الكوكايين

درك بني شيكر يوقف شخصين بحوزتهما كمية مهمة من الكوكايين
ذكر مصدر أمني، أن عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بالجماعة القروية بني شيكر، تمكنت ليلة أول أمس الجمعة 2 شتنبر الجاري، من توقيف شخصين يشتبه في نشاطهما ضمن شبكة لترويج المخدرات الصلبة.

وأكد المصدر نفسه، أن المشتبه بهما كانا على متن سيارة من نوع "مرسيدس "، مرقمة بالخارج قادمة من المعبر الحدودي لبني أنصار في اتجاه فرخانة وبحوزتهم حوالي 150 غرام من مخدر الكوكايين ، كانت معدة للبيع بالتقسيط .

وجاءت عملية توقيف الشخصين، بعد الاشتباه في تصرفاتهما غير العادية، والتي أثارت شكوك قائد الدرك الملكي ببني شيكر، حيث تم اخضاعهما لعملية تفتيش روتينية أدت إلى حجز الكمية المذكورة من الكوكايين.

وتم توقيف متورط في الشبكة يبلغ من العمر 30 سنة والثاني حوالي 29 سنة، وهما في حالة تلبس بحيازة كمية الكوكايين المذكورة علاوة على سيارة من نوع "ميرسيديس مرقمة بالخارج".

ويشتبه في كون الموقوفين يستعملان السيارة المحجوزة في عملية نقل المخدرات من مليلية الى المناطق المجاورة لها.

وتندرج هذه العملية الأمنية المذكورة في إطار الجهود المكثفة التي تبذلها عناصر الدرك الملكي ببني شيكر، لمكافحة الاتجار في المخدرات بشتى انواعها، حيث تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة الأبحاث التي تجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة لهما، وكذا رصد ارتباطاتهما المحتملة بشبكات الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

الاحد 4 سبتمبر - 23:37
مصدر : nadorcity.com.