صادم.. شجار عائلي ينتهي بجريمة قتل الأب

صادم.. شجار عائلي ينتهي بجريمة قتل الأب
أفاقت ساكنة شفشاون صبيحة اليوم الخميس، على وقع جريمة قتل مروع، راح ضحيتها شخص عقِــب شجار عائلي، وذلك بدوار اسردون، بجماعة بني صالح التابعة ترابيا لإقليم شفشاون.

ووفق ما أوردت مصادر محلية، فإن شجارا بين أفراد العائلة، حول الحق في الإرث، وكذا حول مياه سقي الأراضي بالجماعة المذكورة، انتهى بوفاة أحد أفراد ذات العائلة.

وأفادت المصادر نفسها، أن الشجار الذي وصف بالعنيف جدا، استعملت فيه أسلحة بيضاء، و حجارة، ما أسفر عن إزهاق روح أب خمسيني متزوج

هذا، وقد حلت عناصر الدرك الملكي والسلطات المحلية بعين المكان بعد إخطارها، لتباشر الاجراءات المعمول بها، فيما تم نقل بعض المصابين إلى المستشفى الاقليمي محمد الخامس بشفشاون.

وترد على المنابر الإعلانية المئات من أخبار حوادث القتل العائلية، بسبب حالات غضب عابرة، ولأسباب مختلفة تنحصر أغلبها في خلافات حول الميراث، الإدمان على المخدرات، المال، السرقة وغيرها، ففي مراكش شهر يونيو الماضي، أقدم أربعيني على قتل شقيقه قبل أن يقوم بدفنه داخل منزله بمراكش لأسباب لا تزالت تجهل حقيقتها، ولا تعرف الدوافع التي دفعت الجاني إلى إرتكاب هذه الجريمة الشنيعة إلى حدود الساعة.

ووفق مصادر متفرقة ذات صلة بالجيران يومها، فإن الهالك كان قد حل قبل أيام لزيارة شقيقه الأربعيني الذي يعيش لوحده بمنزل بدرب الحمام بحي "باب إيلان" بالمدينة العتيقة لمراكش وإنه اختفى عن الأنظار.

نفس المصادر يومها كشفت بأن اختفاء الضحية دفعت بأفراد أسرته للقدوم الى منزل الشقيق، واستفساره عن مكان الفقيد لتكتشف فيما بعد رائحة كريهة فضحت جريمة القتل.

الجمعة 2 سبتمبر - 10:20
مصدر : nadorcity.com.