نشرة إنذارية: زخات رعدية قوية الإثنين والثلاثاء بالناظور وعدد من أقاليم المملكة

نشرة إنذارية: زخات رعدية قوية الإثنين والثلاثاء بالناظور وعدد من أقاليم المملكة
أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية، بأن زخات رعدية محليا قوية (25- 45 ملم) مصحوبة محليا ببرد وهبات رياح (من 60 إلى 85 كلم في الساعة)، مرتقبة اليوم الإثنين وغدا الثلاثاء بعدد من أقاليم المملكة.

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة برتقالي، أنه يتوقع أن يتم تسجيل زخات رعدية محليا قوية (25 -35 ملم) اليوم الإثنين، بكل من الناظور والدريوش و كرسيف و تارودانت.

وأشارت المديرية العامة للأرصاد الجوية، إلى أنه سيتم تسجيل الزخات الرعدية، ابتداء من الساعة الثانية بعد الزوال إلى حدود العاشرة ليلا.

كما يرتقب أن تسجل خلال نفس النهار زخات رعدية محليا قوية تترواح ما بين 25 و 35 ملم في الفقيه بنصالح، وخريبكة، وبني ملال، وأزيلال، وقلعة السراغنة، والرحامنة، والحوز، وشيشاوة، ومراكش، وورزازات، وتارودانت.

وتابعت المديرية، في نفس النشرة، أنه من المرتقب أن يتم تسجيل زخات رعدية محليا قوية (30 - 45 ملم)، غدا الثلاثاء ابتداء من الساعة الواحدة ليلا إلى حدود الحادية عشرة ليلا، بكل من أوسرد ووادي الذهب.

وأضافت المديرية، أن الزخات الرعدية، التي يتوقع أن تسجل يوم غد الثلاثاء، ستكون مصحوبة بحبات برد وهبات رياح من 60 إلى 85 كلم في الساعة.

الاثنين 29 غشت - 19:01
مصدر : nadorcity.com.