مع نهاية العطلة الصيفية.. "الأوطوروت" توصي المسافرين بتنظيم تنقلاتهم

مع نهاية العطلة الصيفية.. "الأوطوروت" توصي المسافرين بتنظيم تنقلاتهم
أصدرت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، توصيتها لمستعملي الطريق السيار من أجل تنظيم تنقلاتهم قبل السفر، وذلك مع بداية العودة من العطلة الصيفية وخاصة عند نهاية الأسبوع الأخير من شهر غشت.

وقالت الشركة، في بلاغ لها، "إن الطرق السيارة ستشهد حركة سير مهمة خلال الفترات الزمنية ما بين الساعة الرابعة بعد الزوال والعاشرة ليلا".

ودعت الشركة في بلاغها، السائقين إلى تنظيم تنقلاتهم قبل السفر والاستعلام عن حالة حركة المرور الآنية من خلال تحميل تطبيق ADMTRAFIC.

كما أكدت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، على ضرورة أخذ مستعملي الطريق السيار لقسط من الراحة بعد كل ساعتين من السياقة ومراقبة حالة العجلات، وذلك من أجل السفر بشكل آمن ومريح.

وأوصت الشركة في بلاغها السائقين، بعدم استخدام ممر الطوارئ إلا في حالات الضرورة القصوى.

ودعت أيضا مستعملي الطريق السيار، بالاطلاع على الرصيد المتبقي في «الباس جواز» الخاص بهم والقيام بتعبئته قبل الولوج إلى الطريق السيار، وتوخي المزيد من اليقظة أثناء المرور عبر مناطق قد تعرف ضبابا كثيفا أو تساقطات مطرية محتملة، مع تخفيف السرعة، واحترام مسافة الأمان، وتشغيل الأضواء الضرورية للعربة حتى في وضح النهار.

وللمزيد من الاستفسارات والمعلومات، وضعت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب رهن إشارة مستعملي الطريق الرقم 5050 للمزيد من المعلومات.

السبت 27 غشت - 15:51
مصدر : nadorcity.com.