توقيف بائع مشروبات كحولية للاشتباه في تورطه في وفيات العروي

توقيف بائع مشروبات كحولية للاشتباه في تورطه في وفيات العروي
قامت الفرقة المحلية للشرطة القضائية بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة العروي، أمس الأربعاء، 24 غشت الجاري، بفتح بحث قضائي بإشراف من النيابة العامة التي يقع لها الاختصاص؛ وذلك من أجل التحقق من الأفعال الإجرامية التي نسبت إلى صاحب محل لبيع المواد الغذائية، والذي لا يتجاوز عمره 30 سنة، حيث يشتبه في كونه متورط في بيع مواد كحولية مضرة بالصحة العامة والتسبب في وفاة مستهلكيها.

وأفادت مجموعة من المصادر، أن مصالح الشرطة بالعروي، فتحت بحثا قضائيا بعدما تم تسجيل وفاة ثمانية أشخاص إثر تعرضهم لتسمم بعدما تناولوا مادة كحولية لها أضرار على الصحة العامة.

وأضافت المصادر، أن المواد الكحولية المذكورة، يرجح أن يكون قد تم شراؤها من طرف الضحايا من لدن المشتبه فيه بمحله الكائن بإحدى أحياء مدينة العروي.

وأوضحت نفس المصادر، أن الأبحاث والتحريات التي قامت بها عناصر الشرطة القضائية مكنت من الوصول إلى هوية المشتبه فيه المتورط في هذه الواقعة.

وتابعت، أنه تم توقيف الشاب المتورط بعد مرور وقت قليل من تسجيل الوفيات الثمانية المستهلكين للمواد الكحولية المضرة السالف ذكرها.

وقد تم إخضاع المشتبه فيه المعني لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، الذي يتم تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة ظروف وملابسات القضية، وللتأكد كذلك من الصلة التي يمكن أن تكون بين الوفيات التي تم تسجيلها خلال اليومين الأخيرين والمواد الكحولية المتناولة.

ولفتت المصادر، إلى أن الأبحاث والتحريات المتعلقة بهذا الملف لا زالت متواصلة، بهدف الوصول إلى باقي المتورطين المحتملين.

الخميس 25 غشت - 16:44
مصدر : nadorcity.com.