ارتفاع عدد الوفيات في العروي إلى 8 بعد العثور على جثة جديدة

ارتفاع عدد الوفيات في العروي إلى 8 بعد العثور على جثة جديدة
ارتفع عدد الوفيات الغامضة المسجلة في مدينة العروي إلى ثمانية، بعد وفاة الحالة السابعة التي كانت تصارع الموت في مستشفى القرب محمد السادس بذات المدينة، والعثور على جثة ثامنة.

وجرى العثور على جثة شخص ثامن أمام محطة الوقود (توتال)، ليتم نقلها عبر سيارة الإسعاف إلى مستودع الأموات.

ولا زال لغز الجثث التي يتم العثور عليها متناثرة في أماكن مختلفة من مدينة العروي، يحير السلطات الامنية، والساكنة التي تعيش على وقع الصدمة، جراء هذا العدد الكبير من الجثث.

وكانت السلطات المحلية بمدينة العروي، قد عثرت صباح يوم أمس الثلاثاء، 23 غشت 2022، على جثتي شخصين متوفيين في ظروف غامضة. فيما تم العثور مساء نفس اليوم على جثة شخص ثالث بالحديقة الايكولوجية. ثم سجلت وفاة رابعة فيما بعد.

فيما سجل في اليوم التالي 24 غشت، العثور على 4 جثث أخرى في مواقع وأوقات مختلفة، ليصل العدد الإجمالي إلى حد الساعة إلى 8 جثث.

ولازالت هوية أصحاب الجثث غير معروفة (للصحافة)، فيما تعكف أجهزة الأمن على محاولة فك لغز هذه الوفيات، والتي تقول مصادر محلية أن جلها لـ "متسكعين".

ورجحت مصادر أن تكون مادة كحولية فاسدة وراء التسمم الذي أودى بحياة هؤلاء الأشخاص. فيما لم يصدر بعد أي تقرير رسمي من المستشفى، أو من الشرطة ليشرح للرأي العام، ماذا يحدث في مدينتهم.

الخميس 25 غشت - 13:31
مصدر : nadorcity.com.