تفكيك عصابة تستخدم الفتيات طعما لاقتناص ضحاياها

تفكيك عصابة تستخدم الفتيات طعما لاقتناص ضحاياها
استطاعت اخيرا، مصالح الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الأمن بمدينة أولاد تايمة يوم أمس الإثنين تفكيك عصابة إجرامية خطيرة مكونة من خمسة أفراد روعوا المدينة ومحيطها.

هذا وقادت العناصر الأمني هذه العملية الكبيرة بحي الشراردة بمدينة أولاد تايمة، إذ قامت بمداهمة منزل مشبوه ما مكن من حجز كميات مهمة من مسكر الماحيا ومخدرات متنوعة.

هذا ومكنت هذه العملية من توقيف خمسة أشخاص كانوا يشكلون هذه العصابة المتخصصة في “الكريساج” وبيع الخمور والمخدرات.

وكانت عناصر هذه العصابة تستعمل فتيات كطعم لإقتناص ضحاياها من النساء والرجال. حيث كانت العصابة تجتمع بالمنزل المذكور لتوزيع الغنائم المتحصلة.

وفي خبر ذي صلة، سبق وأن وضعت عناصر الشرطة القضائية بمدينة الناظور حدا لأنشطة عصابة إجرامية تعتمد على فتاة حسناء للإيقاع بضحاياها .

وقالت مصادر خاصة يومها، أن العصابة الاجرامية المكونة من عدة اشخاص كانت تستدرج ضحاياها عبر فتاة حسناء توقع في شراكها مجموعة من الأثرياء اصحاب السيارات الفارهة بكورنيش مدينة الناظور ، حيث توهمهم انها “فتاة ليل” وتحدد معهم مواعد غرامية في أماكن خلاء، لتربط الاتصال بباقي أفراد العصابة الذي يتدخلون لتنفيذ عملية السرقة في الشخص الضحية تهم بالاساس ممتلكاته من نقوذ وأغراض ثمينة وحتى السيارة كما حدث مؤخرا مع شخص كان يمتطي سيارة من نوع مرسيدس 250 سلبت منه بالقوة من طرف العصابة ذاتها ضواحي مينة الناظور.

الثلاثاء 23 غشت - 13:22
مصدر : nadorcity.com.