في انتظار الإعلان الرسمي.. اتفاق بين الجامعة والمدرب الجديد لأسود الأطلس

في انتظار الإعلان الرسمي.. اتفاق بين الجامعة والمدرب الجديد لأسود الأطلس
من المنتظر، أن تعلن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، رسميا، عن تعيين الإطار الوطني، وليد الركراكي، مدربا جديدا للمنتخب المغربي خلفا للبوسني وحيد خاليلوزيتش، الذي تم الانفصال عته بالتراضي، خلال الأيام القليلة القادمة

وذكرت تقارير محلية، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد توصلت إلى اتفاق نهائي مع الركراكي حول كل الأمور المادية والتقنية (…) ولم يتبق سوى الإعلان الرسمي عن الخبر”، مشيرة إلى أن “الركراكي (46 عاما) “شرع في الاتصال ببعض لاعبي المنتخب الوطني”، بعد توصله لاتفاق مع جامعة لقجع لتدريب أسود الأطلس، “لمدة ثلاث سنوات”.

وكان اسم المدافع واللاعب الدولي السابق متداولا بقوة في تقارير إعلامية، خلال الأشهر الأخيرة لخلافة خاليلوزيتش. فيما لم يعلن بعد رسميا عن التعاقد معه.

وعانى وحيد خاليلوزيتش على الرغم من النتائج الإيجابية التي حققها مع المنتخب المغربي من انتقادات حادة، حول خياراته التكتيكية، وخصوصا حول رفضه استدعاء جناح نادي تشلسي الانكليزي حكيم زياش لأسباب انضباطية.

ومن المرجح أن يفتح التعاقد مع الركراكي الباب أمام عودة زياش الى المنتخب الوطني.

هذا وكان الناخب الوطني المغربي قد انفصل مؤخرا عن نادي الوداد البيضاوي، بعدما قاده للتتويج بلقب دوري أبطال افريقيا على حساب الأهلي المصري والاحتفاظ بدرع الدوري المحلي.

وسبق للركراكي أن لعب 45 مباراة دولية في صفوف المنتخب المغربي، من أبرزها مشوار وصافة كأس أمم إفريقيا 2004 في تونس، قبل أن ينتقل إلى سلك التدريب.

كما سطع نجم اللاعب سريعا بأسلوب عصري مع نادي الفتح الرباطي وقاد فريق العاصمة إلى لقب كأس العرش 2014. كما خاض تجربة خليجية من بوابة الدحيل القطري وفاز معه بلقب الدوري 2020.

الاثنين 22 غشت - 22:08
مصدر : nadorcity.com.