شاهدوا.. حادثة سير بين الدريوش وميضار ترسل شخصين من أفراد الجالية للمستعجلات

شاهدوا.. حادثة سير بين الدريوش وميضار ترسل شخصين من أفراد الجالية للمستعجلات
شهدت الطريق الرئيسية، الرابطة بين مدينتي الدريوش وميضار، وتحديدا، بالمدار الطرقي المؤدي لجماعة تفرسيت، عشية يومه الإثنين 8 غشت الجاري، حادثة سير مروعة، جراء اصطدام سيارتين، تعودان لأفراد الجالية المقيمة بالخارج.

وفي التفاصيل، فإن سيارة من نوع "طويوطا" تحمل ترقيم إسباني، كانت قادمة من الدريوش في اتجاه ميضار بسرعة مفرطة، اصطدمت بسيارة من نوع "بيجو" كانت قادمة من ميضار، وتهم بالدخول إلى الطريق المؤدية لجماعة تفرسيت.

وتسببت الحادثة في إصابة زوجة سائق سيارة "طويوطا" فيما لم يصاب السائق بأية جروح، بالإضافة إلى إصابة مرافق سائق سيارة "بيجو 3008" أيضا، حيث تم نقلهم لمستعجلات المستشفى الإقليمي للدريوش لتلقي الاسعافات الضرورية.

وفي ذات السياق، حلت بعين المكان، عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بالدريوش، حيث قامت باتخاذ الإجراءات المعمول بها، وفتح تحقيق في أسباب وملابسات الحادثة.

ومن جهة أخرى، استنكر مواطنون عدم احترام بعض أفراد الجالية بالمنطقة لقوانين السير بوطنهم، خصوصا وأن بعض الشباب منهم يقومون بسياقات استعراضية داخل مراكز وحواضر المنطقة، وقيام بعضهم بسياقات جنونية لا تحترم السرعة المسموح بها.

وطالب عدد منهم من الجهات الأمنية المختصة اتخاذ الإجراءات اللازمة في حق المتورطين في خرق قانون السير، خصوصا وأن عدد منهم تسببوا في حوادث مميتة خلال الفترة الأخيرة.

الثلاثاء 9 غشت - 13:14



مصدر : nadorcity.com.