استنفار أمني بأحد شواطئ الدريوش ينتهي بحجز سيارة مزورة وعلى متنها بندقية صيد وخراطيش

استنفار أمني بأحد شواطئ الدريوش ينتهي بحجز سيارة مزورة وعلى متنها بندقية صيد وخراطيش
نجحت سلطات إقليم الدريوش، من عناصر القوات المساعدة المكلفة بحراسة سواحل وشواطئ الإقليم، والسلطات المحلية، وعناصر الدرك الملكي، من حجز سيارة رباعية الدفع، من نوع "ميتسوبيتشي باجيرو" تحمل صفائح مزورة.

وفي التفاصيل، فإن السلطات الأمنية والمحلية بشاطئ شملالة بجماعة أمجاو بإقليم الدريوش، فطنت لقيام مجموعة من الأشخاص مجهولي الهوية، من النزول إلى الشاطئ على متن سيارة رباعية الدفع، الأمر الذي دفعهم إلى صدهم وتوقيفهم.

وقام من كانوا على متن السيارة بإشهار أسلحة بيضاء وبندقية صيد في وجه العناصر الأمنية، وحاولوا الفرار على متن السيارة، إلا محاصرتهم عجل بغرق السيارة التي كانوا على متنها في الرمال، ليلذوا بالفرار تاركين السيارة في مكانها.

وحاول عناصر القوات المساعدة والسلطات المحلية مطاردة من كانوا على متن السيارة، إلى أنهم نجحوا في الفرار رفقة أشخاص أخرين على متن سيارة أخرى رباعية الدفع من نوع "أودي ك5" كانت تحمل لوحات ترقيم بلجيكية.

ومكنت العملية الأمنية التي استنفرت مختلف المتدخلين من تحديد هوية بعض الفارين، كما عثرت داخل السيارة المحجوزة على بنقدية صيد وخراطيش، وقنينة "كريموجين" ولوحات ترقيم يستعملها المعنيين في تمويه الحواجز الأمنية.

وحلت بعين المكان أيضا فرقة أمنية قادمة من جهوية الدرك الملكي للناظور، حيث قامت بتمشيط السيارة ورفع البصمات، واتخاذ كافة التدابير والإجراءات التي من شأنها أن تصل لهوية المشتبهين، وأنشطتهم المشبوهة.

الثلاثاء 9 غشت - 00:54

مصدر : nadorcity.com.