شاهدوا.. الأعمال الاجتماعية لموظفي العمالة تحتفل بالتلاميذ المتفوقين دراسيا

شاهدوا.. الأعمال الاجتماعية لموظفي العمالة تحتفل بالتلاميذ المتفوقين دراسيا
احتضنت قاعة الاجتماعات التابعة لعمالة الناظور، مساء يوم حفل تكريم والاحتفاء بتلاميذ موظفين عمالة الناظور

بحضور ممثل المجلس الإقليمي بالناظور، و أطر العمالة علاوة على رؤساء مصالح العمالة، نظمت جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي موظفي عمال الناظور، حفلا لتكريم أبناء الموظفين المتفوقين دراسيا هلال الموسم الدراسي المنصرم.

وعرف الحفل توزيع هدايا على المتفوقين وعلى عائلتهم، علاوة على عرض أنشطة ترفيهية موازية ضمن برنامج الحفل الذي دشنته كلمات مسؤولين، في حق أبناء الموظفين.

حفل متميز ذك الذي حضره الاباء والامهات والتلاميذ وكذا بعض الضيوف، حيث شهدت رحاب قاعة الحفلات بعمالة الناظور تكريما واعترافا بمجهود التلاميذ المتفوقين من أبناء الموظفين الذين حصدوا نتائج جد مشرفة و كانت النسبة جد محترمة خاصة بالنسبة للإمتحانات الاشهادية..

فقرات ترفيهية و تربوية ومسابقات تخللت فقرات الحفل الكبير مع كلمات بالمناسبة لها دلالات و عبر كلها اشادة وتنويه وتحفيز للناجحين ولحثهم على المزيد من العطاء و التفوق لتوزع الجوائز على من حضر للتميز و الختم بحفل شاي على شرف الجميع .

ولقيت هذه المبادرة استحسان الجميع ممن نوه بالفكرة التي رسخت هذا النوع من الالتفاتة رغم رمزيتها لكنها تبقى ذات أبعاد انسانية و اجتماعية تخلق التنافس و التحصيل المستمر و الجيد

فهنيئا للمتوجين و حظ سعيد لمن لم يسعفه الحظ ليكون نصيبه السنة القادمة بحول الله.

الخميس 4 غشت - 23:54



مصدر : nadorcity.com.