لمجرد يعود لإثارة الجدل من جديد بوضعه لغطاء رأس نسائي

لمجرد يعود لإثارة الجدل من جديد بوضعه لغطاء رأس نسائي
عاد المغني المغربي سعد لمجرد ليخلق الجدل مرة أخرى على منصات التواصل الاجتماعي بإطلالاته الغريبة والجريئة.

وانتشرت خلال الأيام الأخيرة صورة للفنان سعد لمجرد وهو يرتدي غطاء رأس خاص بالنساء، حيث تفاجأ العديد من متابعيه بظهوره بهذه الإطلالة الفريدة.

وعلى الرغم من أن "لمعلم" يسعى في كل مرة إلى الظهور بإطلالات مشابهة لفنانين عالمين، من بينهم النجم الكولومبي مالوما والمغني الكندي جاستين بيبر، إلا أنه دائما ما يحاول عدم الوقوع في فخ التقليد، وهو ما قام به هذه المرة، حيث قام بارتداء غطاء الشعر بطريقة مختلفة وخاصة به.

وتم تداول الصورة التي نشرها سعد لمجرد على حسابه على الأنستغرام، على نطاق واسع من قبل رواد مواقع التواصل.

وقد خلفت الإطلالة التي ظهر بها الفنان المغربي، ردود أفعال مختلفة ومتباينة، ذلك أن هناك من المتابعين من عبر عن إعجابه بالصورة، ومن انتقد الزي الذي ظهر به المغني، على اعتبار أنه زي نسائي لا يرتديه الرجال.

جدير ذكره، أن النجمين العالميين "بيبر" و "مالوما"، كانا قد ظهرا سابقا بغطاء رأس نسائي، حيث قاما بلفه على طريقة الحجاب، وكان هذا الأمر قد أثار جدلا واسعا لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة متابعي النجمين العرب، من أن يصبح غطاء الرأس الخاص بالنساء صيحة موضة خاصة بالرجال أيضا.

للإشارة، فإنه من المرتقب أن يقوم الفنان سعد لمجرد بإصدار عمل غنائي جديد بمناسبة الذكرى 23 لعيد العرش، والذي اختار له عنوان "عاش الملك حبيبنا".

الاربعاء 3 غشت - 16:44
مصدر : nadorcity.com.