الحفل الختامي للدورة التكوينية التي نظمتها جمعية إصوراف لفائدة نساء الجمعية

الحفل الختامي للدورة التكوينية التي نظمتها جمعية إصوراف لفائدة نساء الجمعية
نظمت جمعية إصوراف حفلا ختاميا للدورة التكوينية التي نظمتها بشراكة مع المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والثقافة والتواصل – قطاع الشباب، لفائدة مجموعة من نساء الجمعية والتي استغرقت حوالي أسبوع من 25 إلى 29 يوليوز.

وعرفت الدورة التكوينية تنظيم ورشات مختلفة، وصل عددها إلى 8 ورشات، في مجالات مختلفة ومتنوعة، ما بين أنشطة نظرية وأخرى تطبيقية.

وقد أطر الدورة مجموعة من المكونات والمكونين ذوي خبرة في المجالات التي أطروها، حاصلين على شواهد وديبلومات معترف بها دوليا.

وأشادت المستفيدات من الدورة التكوينية، من حجم الاستفادة المتحصلة من الورشات والأنشطة، وعبرن عن رغبتهن في الاستفادة من دورات أخرى مماثلة.

وشهد اليوم الأول من برنامج الدورة التكوينية، ورشة حول مجال تصميم الأزياء الذي أطرته أمينة بوبنان وهي مصممة أزياء قدمت شروحات حول مجال الأزياء، وما يحتاجه الشخص ليصبح مصمم أزياء. كما أطرت أطر جمعية إصوراف أنشطة أخرى في ثاني أيام الدورة.

وبالنسبة لليوم الثالث، تميز بإقامة ورشة تكوينية في مجال الحلاقة ومعالجة مشاكل البشرة وأنواع البشرة وكل ما يتعلق بالجمال بصفة عامة، أطرتها "نوال الطناجوية".

فيما تميز اليوم الختامي بحصة تكوينية في مجال الطبخ، من تأطير حكيمة بلقاضي، التي قدمت للمستفيدات إضافة نوعية في مجال تخصصها.

وقدمت أطر الجمعية الشكر للمندوبية الإقليمية لوزارة الشباب والثقافة والتواصل – قطاع الشباب لدعمها الجمعية لإقامة هذه الدورة.

السبت 30 يوليوز - 19:43

مصدر : nadorcity.com.