آراء الساكنة المحلية وأفراد الجالية في أجواء مدينة الملاهي "فيريا" بالناظور

آراء الساكنة المحلية وأفراد الجالية في أجواء مدينة الملاهي "فيريا" بالناظور
قصد رصد الأجواء في مدينة الملاهي في الناظور ونقلها إلى متابعي ناظورسيتي، ومعرفة آراء الساكنة المحلية وزوار المدينة، وعلى رأسهم أفراد الجالية المقيمين بالخارج، توجهنا إلى "فيريا" لتقريب الأجواء للمشاهدين.

وأشاد المتحدثين إلى ميكروفون ناظورسيتي بأجواء فيريا، خصوصا توفر الأمن، وحضور الشرطة، ما يقلل من المخاوف بشأن اصطحاب الأطفال من أجل قضاء وقت ممتع.

وأشاروا إلى أنه في السابق كانت هناك مخاوف من الذهاب إلى منطقة مدينة الملاهي لانتشار ظاهرة السرقة والنشل، عكس ما هو عليه الأمر الآن حيث يسود الشعور بالأمن.

بدورهم أشادوا أفراد الجالية الناظورية المقيمين بالخارج "بفيريا" والألعاب المتوفرة فيها، والتي تتيح للزوار خصوصا من الأطفال الاستمتاع بوقتهم.

وقالوا بأن الإصلاحات التي شهدتها مدينة الناظور، خصوصا على ضفاف بحيرة مارتشيكا، أضافت جمالية خاصة للمدينة وللموقع، مع توفر الأمن حيث يمكن اصطحاب الأطفال وركن السيارات بدون أية مخاوف.

وأضاف المتحدثون إلى أن أماكن الترفيه بالمدينة قليلة جدا، فعدا "فيريا" والكورنيش، ليس هناك أماكن ترفيه كثيرة يمكن الذهاب إليها داخل مدينة الناظور.

كما عبروا عن رغبتهم في إضافة أماكن ترفيهية أخرى في المدينة من أجل توفير فضاءات يمكن اصطحاب الأطفال إليها للاستمتاع بعطلتهم.

السبت 30 يوليوز - 19:43
مصدر : nadorcity.com.