One Move التوجيه والتسجيل في الجامعات الأجنبية مع المنح الدراسية

One Move التوجيه والتسجيل في الجامعات الأجنبية مع المنح الدراسية
تعتبر One Move مؤسسة تواكب التلميذ والطالب المغربي، في عدد من الأمور المهمة بغية مرافقته من أجل الوصول إلى أهدافه، وذلك من خلال تركزيها على توجيه التلميذ، وتحضير امتحانات البكالوريا، وتقديم دروس في تعلم اللغات لجميع المستويات، ومواكبة الراغبين في إكمال دراستهم خارج المغرب.

وتتواجد One Move في ثلاث مدن مغربية، هي الناظور، بركان، وكرسيف، حيث تسعى لتوجيه التلميذ، إلى البلد أو الجامعة أو التخصص الملائم له. اعتمادا على خبرة وتجارب أطر المؤسسة من خلال إجراء مقابلات سواء مع أطر One Move أو مع أطر من بلدان أخرى مثل تركيا ومالطا وغيرهما.

ومن خلال هذه المقابلات يتم توجيه التلميذ، ليتعرف على أفضل الجامعات والمدن والتخصصات الدراسية التي قد تلاءمه.

وبالموازاة مع ذلك، يتم القيام بكل ما يتعلق بالتحضير للامتحانات في المركز، والتحضير للمقابلات حتى لا يكون هناك مشكل في الحصول على الفيزا، أو مشاكل اللغة خلال إجراء المقابلات مع جامعات في الخارج.

ويتم تقديم دروس في اللغات مع الاعتماد بشكل أساسي على اللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى الفرنسية والعربية، والاعداد ل TOEFL، و IELTS، و TCF للغة الفرنسية وحتى اللغة الإسبانية.

بالإضافة إلى ما سبق، يقدم المركز خدمات أخرى للراغبين في الدراسة خارج المغرب، مثل مالطا واسبانيا والصين، حيث يمكن للمركز المساعدة على نيل القبول من الجامعات المالطية، أو الحصول على منحة الدراسة فيها.

وللحصول على مزيد من المعلومات تدعوكم One Move لزيارتها، أو الاتصال بها من خلال الأرقام الهاتفية التالية:

https://instagram.com/onemove.ma?r=nametag

السبت 30 يوليوز - 13:18



مصدر : nadorcity.com.