شاهدوا.. كاميرا مراقبة بالناظور ترصد عملية سرقة لحقيبة فرد من أبناء الجالية

شاهدوا.. كاميرا مراقبة بالناظور ترصد عملية سرقة لحقيبة فرد من أبناء الجالية
تعرض شخص لعملية سرقة لحقيبة من داخل سيارته بإحدى شوارع الناظور، ما ظهره تسجيل كاميرا مراقبة في فيديو توصلت ناظورسيتي بنسخة منه.

وقال صاحب الحقيبة والسيارة بأن السرقة تمت بسرعة، في الوقت القصير الذي خرج السائق لاقتناء قنينة ماء على مقربة من كورنيش الناظور.

هذا، ويرجو الضحية أن يكون السارق "ذا إنسانية" حتى يعيد الوثائق العائلية التي بداخل الحقيبة المسروقة، كونها لن تنفع اللص في شيء، حسب تعبير صاحب الحقيبة.

ويقطن الضحية بديار المهجر، حيث قدم لبلاده من أجل صلة الرحم وقضاء أغراض إدارية، وإذ به يتعرض لعملية سرقة تعرقل مساره وتضعه في موقف يرثى لحاله.

وفي الفاتح من يوليوز الجاري، أثار فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، جدلا واسعا بسبب ما يظهره من عملية سرقة واضحة لسيارة من طرف مجهولين ثلاثة قدم اثنان منهما على متن سيارة اخرى من نوع كليو.

وقد شهد حي البستان بتاويمة سرقة سيارة من نوع مرسديس190 اليوم الجمعية فاتح يوليوز الجاري، على الساعة السادسة صباحا، استنفرت رجال الأمن.

وتدخلت المصالح الأمنية بفتحها تحقيقا، وذلك تفاعلا مع الفيديو الذي توفرت ناظورسيتي على نسخة منه.

إلى ذلك استنكر مواطنون هذا الفعل الإجرامي الذي تراجعت وتيرته في وقت سابق بعد إحكام الجهاز الأمني النشيط بالمنطقة قبضته على زمام الأمور، غير أن عودة السرقات للمنطقة، يستدعي التدخل الفوري لإلقاء القبض على الجاني أو الجناة المحتملين.

الجمعة 29 يوليوز - 00:18

مصدر : nadorcity.com.