شاهدوا.. أفضل الأماكن الترفيهية للأطفال بالناظور

شاهدوا.. أفضل الأماكن الترفيهية للأطفال بالناظور
أصبحت مدينة الناظور تزخر بفضاءات ترفيهية متنوعة، بفضل عدد مهم من المشاريع التي أنجزت سواء من طرف القطاع العام أو الخاص، ترقى بالمدينة شيئا فشيئا لتصبح وجهة سياحية متميزة، تتوفر على فضاءات تسمح للأطفال بقضاء أوقات ممتعة.

وتمنح مدينة الناظور، سواء للساكنة المحلية، أو الجالية المقيمة بالخارج، أو زوار المدينة من باقي المدن المغربية، خيارات متنوعة كفضاءات ترفيهية للأطفال.

ويعتبر الجبل الأخضر Le mont vert الذي يقع في زغنغان بإقليم الناظور أحد هذه الفضاءات المتميزة، بموقع الفريد على الجبل، محاطا بطبيعة خلابة.

كما يتوفر الفضاء على مسابح خاصة للأطفال، يشرف على حراستها معلمي سباحة متمرسين. وطاقم خاص يشرف على أنشطة ترفيهية لفائدة الأطفال تتنوع ما بين الألعاب البهلوانية، والرقص على نغمات أغاني الأطفال. ويقدم Le mont vert لزواره، أطباق ومشروبات متنوعة ومثلجات.

إلى جانب الفضاءات الخاصة، توفر مدينة الناظور فضاءات عامة ومجانية للأطفال، على طول كورنيش الناظور، من إنجاز وكالة مارتشيكا.

وأصبح هذا الفضاء المتميز محجا لأطفال المدينة وزوارها، حيث يقضون فيه ساعات من اللاعب والمرح، لما يتوفر عليه من ألعاب متنوعة، وفضاء آمن.

وهناك أيضا منتزه، وفضاء لعب جديد في جنان المطار بـ"شارع 80"، الذي أصبح يجتذب العائلات التي ترغب في الترفيه عن أطفالها.

وأخيرا وليس آخرا، هناك معرض الألعاب بكورنيش الناظور، أو مدينة الملاهي، التي تحتوي على مجموعة من ألعاب الأطفال التي تضمن طبقا دسما من الترفيه لزوارها الصغار، لاجتياز عطلة نهاية السنة في أفضل الظروف.

الخميس 28 يوليوز - 01:10
مصدر : nadorcity.com.