شاهدوا.. هروب الساكنة والجالية بإقليم الدريوش إلى الشواطئ بسبب ارتفاع الحرارة

شاهدوا.. هروب الساكنة والجالية بإقليم الدريوش إلى الشواطئ بسبب ارتفاع الحرارة
تشهد الشواطئ التابعة لجماعات إقليم الدريوش، كما هو حال باقي الشواطئ بمنطقة الريف، إقبالا واسعا من طرف الساكنة والزوار وكذا من قبل أفراد الجالية، خاصة مع الارتفاع الكبير الذي تعرفه درجة الحرارة خلال هذه الأيام.

ولا يجد العديد من الأشخاص مفرا من الحرارة المفرطة التي تشهدها المنطقة، لاسيما خلال اليومين الأخيرين، سوى اللجوء إلى الشواطئ الساحرة التي يزخر بها إقليم الدريوش على طول 75 كلم.

وأصبحت الساكنة تلجأ بشكل يكاد يكون يوميا إلى الشواطئ، حيث يفضلون قضاء يومهم في البحر، هروبا من الحرارة الشديدة التي تكون داخل المدينة والجماعات بالإقليم.

وعاينت كاميرا ناظور سيتي إقبالا كثيفا على شاطئ الحرش الكائن بجماعة أتروكوت التابعة لإقليم الدريوش، والقريب من إقليم الحسيمة، من طرف ساكنة الإقليمين، خصوصا أفراد الجالية المقيمة بالخارج.

وباستثناء درجة الحرارة، فإن الشاطئ المذكور، يعرف إقبالا منقطع النظير، طيلة فصل الصيف، لكونه يتوفر على المنتجع السياحي "كوستا مونديال" الذي يعد من أهم الفضاءات الشاطئية بإقليم الدريوش، ويقدم العديد من الخدمات الترفيهية، الأمر الذي يجعل الساكنة تقبل عليه بشكل كثيف.

كما أن الإقبال الكبير على هذا الشاطئ يرجع، أيضا لقربه من مدينة الحسيمة، حيث تتوافد عليه العديد من الأسر والعائلات التي تقطن بمدينة الحسيمة والمناطق المجاورة لها على هذا الشاطئ من أجل قضاء أوقاتها.

الاربعاء 27 يوليوز - 22:59

مصدر : nadorcity.com.