منتجع الجبل الأخضر بكوروكو قبلة الناظوريين المفضلة للاستجمام

منتجع الجبل الأخضر بكوروكو قبلة الناظوريين المفضلة للاستجمام
يختار العديد من سكان مدينة الناظور، وكذا أفراد الجالية المقيمة بالخارج، المنتجعات السياحية المتواجدة بكوروكو لقضاء أوقاتها خلال فصل الصيف، خاصة وأن المدينة لا تتوفر على الكثير من هذه الفضاءات السياحية التي تخول للساكنة قضاء عطلها.

ولمعرفة رأي المواطنين في بعض المنتجعات والمسابح الموجودة بمنطقة كوروكو على الرغم من قلتها، قامت كاميرا ناظور سيتي باستيقاء آراء بعض الأشخاص من زوار هذه المنتجعات الذين يجعلون من هذه الفضاءات ملجأ لهم لقضاء فترة العطلة الصيفية.

وأفاد مواطنون من أفراد الجالية، بأنهم يختارون هذا الفضاء السياحي لقضاء عطلتهم، حيث يفضلون في كل سنة يأتون فيها إلى المغرب قضاء بعض الأوقات في المسبح الموجود في هذا المنتجع.

وأضاف المصرحون، أن هذا الفضاء، يعد المتنفس الوحيد الذي يمكن اللجوء إليه، خاصة في هذه الفترة من السنة التي تشهد ارتفاعا كبيرا في درجة الحرارة داخل المدينة.

وأكد المتحدثون، على أنه يختارون الذهاب لهذا المنتجع لكونه فضاء عائليا، يقصده العديد من الأشخاص برفقة أبنائهم لقضاء أوقات ممتعة رفقة أفراد أسرهم.

ولفتت المصادر ذاتها، إلى أن هذا الفضاء يحتوي بالإضافة إلى المسبح، على العديد من المرافق الأخرى منها مرافق خاصة بالأطفال.

وتابع المصرحون، أن المنتجع يقدم مجموعة من الأنشطة الترفيهية، كما يوفر خدمات متنوعة لزواره.

وشدد المتحدثون، على أن مدينة الناظور تحتاج إلى المزيد من المرافق السياحية، التي يمكن للساكنة وكذلك لزوار المدينة أن يقضوا فيها أوقات عطلهم.

الثلاثاء 26 يوليوز - 23:59

مصدر : nadorcity.com.