مدينة الدريوش تتعزز بافتتاح محطة نموذجية لسيارات الأجرة الكبيرة

مدينة الدريوش تتعزز بافتتاح محطة نموذجية لسيارات الأجرة الكبيرة
شهدت مدينة الدريوش، افتتاح محطة نموذجية لسيارات الأجرة الكبيرة، في بادرة لقيت استحسان المهنيين والمسافرين والساكنة المحلية، والتي كلف انجازها أزيد من 200 مليون سنتيم.

وقال محمد البوكيلي، رئيس مجلس المدينة، أن محطة سيارات الأجرة تعتبر مرفق عمومي جد مهم بالنسبة لمدينة الدريوش، باعتبار موقع المدينة على الطريق الوطنية رقم 2، ما يجعلها في موقع محوري بالنسبة للإقليم، وتعرف نشاطا وحركية كبيرة لسيارات الأجرة الكبيرة.

وأوضح البوكيلي، أنالمحطة أنجزت بشراكة بين مجلس الجماعة، ومديرية الجماعات المحلية بوزارة الداخلية، التي مولت المشروع بنسبة 100 بالمائة. مع إشراك المهنيين وأرباب الطاكسيات.

ولقي المشروع استحسان وترحيب مهنيي سيارات الأجرة الكبيرة، لما توفره المحطة من ظروف مواتية للعمل، بعد كثير من المعاناة قبل إنشاء المحطة، من الغبار وأشعة الشمس الحارقة، والأمطار في فصل الشتاء.

وتتوفر المحطة على مرافق صحية ومكاتب، وإنارة جيدة ما يخلق جوا من الأمن في نفوس المواطنين، وكذلك سائقي الطاكسيات الذين يدخلون إلى المحطة في أوقات مختلفة.

ووجهت الجماعة والمهنيين الشكر للسلطات المحلية والسيد عامل إقليم الدريوش، على دعمه ووقوفه بشكل شخصي على إخراج المشروع إلى حيز الوجود.

وتلقى المهنيين وعودا للعمل على تطوير المحطة، في القريب العاجل بإضافة مقاعد لجلوس المسافرين، ولوحات إرشادية للمرافق، كما طالبوا بتوفير وسائل النظافة لهذا المرفق العمومي، ودعى بعض المهنيين زملاءهم بالتحلي بروح المسؤولية والحفاظ على المحطة.

الاثنين 25 يوليوز - 22:56
مصدر : nadorcity.com.