فيديو.. إسرائيلي يلقى حتفه بطريقة مروعة

فيديو.. إسرائيلي يلقى حتفه بطريقة مروعة
لقي مواطن صهيوني مصرعه بطريقة مروعة، يوم أمس الجمعة 22 يوليوز الجاري، بعد أن تعرض مسبح خاص للتشقق، كان يسبح فيه ليقوم القاع بابتلاعه، في مشهد مروع.

وأوردت صحيفة "واشنطن بوست" بأن عمق الحفرة التي انشقت تحت أقدام الموجودين في المسبح بلغ 43 قدماً، في حين استجابت فرق الإنقاذ الخاصة، بالانتقال سريعاً إلى الفيلا الموجودة في بلدة كرمي يوسف، على بعد نحو 25 ميلاً خارج تل أبيب.

وتم تداول مقطع من الفيديو وثق الواقعة، انتشر على مدى واسع في منصات التواصل الاجتماعي، حىث يُظهر كيف انحنى حوض السباحة بعد أن انفتحت الحفرة، بينما كان العديد بداخله وحوله.

هذا، ويظهر الفيديو، أن الحفرة امتصت كل الماء وكذلك عُدّة السباحة القابلة للنفخ، ومختلف الألعاب المائية، في غضون ثوان، وشوهد في الفيديو رجلان يُسحبان إلى الحفرة فيما كان رواد الحفلة يتابعون الكارثة في رعب وصدمة.

من جهة أخرى ووفق ما نقلت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، فقد تمكن أحد الرجال من الخروج بعد سقوطه، لكن شوهد الآخر في الفيديو وهو ينغمر تحت الماء ويحاول الهروب من الدوامة، ثم اختفى في الحفرة.

إلا أنه وبعد بحث دامَ لمدة أربع ساعات، تمكن المسعفون من العثور على الرجل في قاع الحفرة، ويتعلق الأمر بشخص اسمه بكليل كمحي، (32 عاماً)، من تل أبيب.

وفي نفس السياق قالت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل"، في تقريرها عن الحادث، إنه تم الإعلان عن وفاة الرجل، ولكنها قالت إن السلطات لم تكشف بعد عن سبب وفاة كمحي.

تجدر الإشارة إلى أن قوات الشرطة ألقت القبض على الزوجين اللذين يمتلكان العقار؛ للاشتباه في ارتكابهما جريمة قتل غير متعمد، وتقول الشرطة إن الزوجين، ناتان وراشيل ميلر، لم يتقدما بطلب للحصول على تصريح قبل بناء المسبح.

אירוע חריג בכרמי יוסף: בולען נפער בבריכה, אדם אחד נעדר.

(שימוש על פי סעיף 27א' לזכויות יוצרים) pic.twitter.com/JtWn91G3Sc— ישראל היום (@IsraelHayomHeb) July 21, 2022

الاحد 24 يوليوز - 01:29
مصدر : nadorcity.com.