إصابة نائب رئيس الوزراء الفلسطيني الأسبق بطلق ناري شمال الضفة الغربية

إصابة نائب رئيس الوزراء الفلسطيني الأسبق بطلق ناري شمال الضفة الغربية
تعرض نائب رئيس الوزراء الفلسطيني السابق، ناصر الدين الشاعر، الجمعة، للإصابة بطلق ناري شمال الضفة الغربية.

وذكر المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية العقيد لؤي ارزيقات، في بيان، إن الشاعر أصيب بعد إطلاق النار عليه من قبل مجهولين في نابلس.

وأضاف المصدر الأمني أن الشرطة والأجهزة الأمنية الفلسطينية باشرت إجراءات البحث والتحري عن الفاعلين.

وقال مصدر محلي بأن الشاعر كان في مناسبة اجتماعية في قرية “كفر قليل” جنوبي نابلس، عندما استُهدفت سيارته بنيران مجهولين.

وذكر نفس المصدر أن إطلاق النار أدى إلى إصابة الشاعر بعدة رصاصات في الرجلين، نقل على إثرها لتلقي العلاج في مستشفى “رفيديا” الحكومي في نابلس.

وفي ذات القضية الفلسطينية، أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، بأن وزيرة المواصلات والنقل ميراف ميخائيلي، على اتصال بجهات أمريكية ومغربية وفلسطينية من أجل استمرار فتح جسر الملك حسين (اللنبي بالتسمية الإسرائيلية) الذي يربط الضفة الغربية بالأردن، بصورة متواصلة.

وذكرت ذات المصادر العبرية أن هذه الخطوة ستتم فور الانتهاء من التحضيرات والترتيبات اللازمة، خصوصا ما يتعلق بتوفير الموارد البشرية الإضافية الضرورية لتشغيل المعبر لساعات إضافية.

ومعبر الكرامة كما يطلق عليه الفلسطينيون، تسيطر عليه السلطات الإسرائيلية من جانب الضفة الغربية، يفتح جميع أيام الأسبوع من الصباح إلى المساء.

غير أن الوساطة المغربية الأمريكية التي استمرت لأشهر حسب مصادر إسرائيلية مددت فترة فتح المعبر الذي يعتبر شريانا مهما للفلسطينيين في الضفة إلى 24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبوع.

السبت 23 يوليوز - 10:22
مصدر : nadorcity.com.