ساكنة الناظور تستحسن التطور الذي تعرفه بنية الطرقات

ساكنة الناظور تستحسن التطور الذي تعرفه بنية الطرقات
ناظور سيتي: مريم محو _ شيماء فاطمي _ محمد العبوسي

تستحسن ساكنة الناظور التطور الملحوظ الذي عرفته المدينة مؤخرا على مستوى البنية التحتية للطرقات، مشيدة بالمجهودات الكبيرة التي تم بذلها بهذا الخصوص من أجل التطوير من البنية التحتية للناظور.

وقال مواطنون في تصريحهم لكاميرا ناظور سيتي، "إن البنية التحتية لمدينة الناظور شهدت في السنوات الأخيرة تطورا مهما".

وشددت نفس المصادر، على أنه لا يمكن بأي حال من الأحوال تبخيس المجهودات التي تقوم بها الدولة والمسؤولين، وكذا الجماعة والمهتمين بالشأن المحلي للمدينة في هذا الصدد.

وأضافت المصادر ذاتها، أن القول بأن البنية التحتية للطرقات بالناظور عرفت نوعا من التطور، لا يمنع من المطالبة ببذل جهود أكبر من أجل تأهيل البنية التحتية وجعلها في مصاف البنيات التحتية الموجودة في كبريات المدن المغربية.

وأبرز المتحدثون، أنه على الرغم من أن هناك تحسن على مستوى البنية الطرقية لمدينة الناظور، إلا أن هذا التحسن لا يرقى إلى مستوى تطلعات الساكنة وانتظاراها.

ودعت المصادر، إلى ضرورة العمل على إيجاد أفكار وحلول ناجعة من أجل تخفيف الضغط والاكتظاظ الذي تعيشه العديد من الشوارع والطرق بالمدينة خاصة، مع في فترة الصيف حيث تعرف المدينة إقبالا واسعا من قبل الزائرين من مدن مختلفة، بالإضافة إلى توافد أفراد الجالية.

ويرى المتحدثون، أن هناك توقف على مستوى بعض الأوراش المتعلقة بتأهيل بنية الطرقات بالناظور، حيث أكدوا على ضرورة استئنافها والعمل على فتح المزيد من الطرق لتسهيل حركة السير داخل المدينة.

الجمعة 22 يوليوز - 16:34

مصدر : nadorcity.com.