إصابة مغربيين أثناء حادث إطلاق النار في ماربيا

إصابة مغربيين أثناء حادث إطلاق النار في ماربيا
كشفت وسائل إعلام هولندية، بأنه تم اعتقال هولندي من أصول مغربية، هذا الأسبوع بعد حادث إطلاق النار في ملهى ليلي بمدينة ماربيا الإسبانية مساء الأحد 17 يوليوز.

وبحسب ذات المصادر فقد تم نقل رجل بالغ من العمر 40 عامًا إلى المستشفى بسبب طعنات خطيرة في جسده، وتم اعتقاله بعد خروجه من المستشفى للاشتباه في تورطه في إطلاق النار، ومن المتوقع أن يمثل أمام المحكمة اليوم الأربعاء.

كما ألقت الشرطة الإسبانية القبض على مشتبه به ثانٍ هولندي يبلغ من العمر 26 عامًا، كان حاضرًا في الحفلة مع مطلق النار، ويواصل المصدر نفسه قائلا أن الأخير أطلق النار في منطقة كبار الشخصيات بعد تعرضه للطعن.

واصيب خمسة اشخاص في اطلاق النار اثنان منهم في حالة خطرة. ولا تزال امرأة مغربية تبلغ من العمر 32 عامًا ورجل إيرلندي يبلغ من العمر 32 عامًا مصابين بجروح خطيرة في العناية المركزة مع إصابات بطلقات نارية في البطن والحوض والصدر، بينما المصابان الآخران يبلغان من العمر 18 عامًا و 36 عامًا، في حالة لا تدعو إلى القلق.

ويضيف المصدر نفسه أن الشرطة الإسبانية تشتبه في أن مطلق النار الهولندي، الذي ينحدر من مدينة تطوان، أطلق النار دفاعا عن النفس عندما هوجم بسكين، ولم يكن ليصيب مهاجمه لكن رصاصاته أصابت الحاضرين.

وبحسب شهود عيان، فقد اندلع قتال بين مجموعتين في منطقة كبار الشخصيات بالملهى الليلي، كانا يتجادلان حول امرأة، وهاجم الرجل المجهول الهولندي المغربي، وطرده حراس الأمن لاحقًا من الملهى. ثم عاد بسكين وطعن ضحيته عدة مرات.

وفي خضم الفوضى التي أعقبت إطلاق النار، هرب الهولنديان وأوقفا سيارة إسعاف وزُعم أنهما هددا المسعفين لنقلهما إلى المستشفى.

الاربعاء 20 يوليوز - 22:13
مصدر : nadorcity.com.