فيديو.. طلبة بكلية الناظور يتهمون قياديين في العدل والإحسان بالهجوم عليهم وتعنيفهم داخل الحرم الجامعي

فيديو.. طلبة بكلية الناظور يتهمون قياديين في العدل والإحسان بالهجوم عليهم وتعنيفهم داخل الحرم الجامعي
اتهم فصيل الطلبة القاعديين قياديين محليين في جماعة العدل والإحسان، بالهجوم عليهم داخل حرم كلية سلوان وتعنيف طالبين احدهما أصيب بجروح متفاوتة نقل غلى إثرها إلى المستشفى.

وحسب المصدر نفسه، فقد تحصل الطالب الذي أصيب بجروح على شهادة طبية تبلغ مدة العجز فيها 20 يوما، وذلك اثر تعنيفه أمام مرآى الطلبة تزامنا مع فترة اجتياز الامتحانات الربيعية.

وحرر الطالب المتضرر شكاية عن طريق المحامي يتهم فيها المذكورين بالاعتداء اللفظي والبدني المفضي الى الاصابة بجروح في غاية الخطورة، على أن يتم وضعها لدى النيابة العامة المختصة من أجل تقديم المشتبه فيهم أمام العدالة.

وأوضح الفصيل المذكور، انه تفاجأ صباح أمس الثلاثاء بالهجوم على مناضليه من طرف منتمين للعدل والاحسان اقتحموا الحرم الجامعي في ظروف غامضة.

واكد "بينما كان طلاب الكلية المتعددة التخصصات بالناظور منشغلين باجتياز امتحانات الدورة العادية للأسدس الثاني، تفاجأت كل مكونات الكلية بهجوم مفرط في العنف شنته أزيد من 10 عناصر محسوبة على جماعة العدل والإحسان أغلبهم منحدرين من مدينة زايو ولا تربطهم صلة بالكلية".

وحسب بلاغ القاعديين المرفوق بشريط فيديو وثق للحظة العنف المذكور "فقد خلف هذا الهجوم إصابات متفاوتة الخطورة نقل على إثرها طالبين إلى المستشفى الإقليمي بالناظور مما خلق نوعا من الهلع والخوف في صفوف مكونات الكلية".

وأضاف "إن هذا الهجوم كان أمام مرأى ومسمع الجميع، من طلاب وأساتذة وموظفين وعميد الكلية...".

إلى ذلك، كشف الفصيل أن نفس العناصر هي من قامت بتقديم الشكاية التي اعتقل على إثرها الطالب حمزة محاسن وهو في يومه ال52 خلف القضبان ومتابعات في حق عدة طلبة آخرين.

الاربعاء 20 يوليوز - 19:44



مصدر : nadorcity.com.