شبكة الأورو المغربية للأعمال تنظم عشاءها السنوي بحضور رضا الشامي

شبكة الأورو المغربية للأعمال تنظم عشاءها السنوي بحضور رضا الشامي
نظمت شبكة الأورو المغربية للأعمال، يوم الاثنين 11 يوليوز 2022، عشاءها السنوي، حول موضوع “النموذج التنموي الجديد المغرب 2035، أية مساهمات وأية فرص متاحة لمغاربة العالم”.

واستقبل رئيس شبكة الأورو المغربية للأعمال، ميمون مزوز، الرئيس الحالي للمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي في المغرب، أحمد رضا الشامي، والوزير السابق.

كما استقبلت الشبكة باستقبال عشرات الضيوف، منهم مقاولين مستقلين، ومدراء مقاولات صغرى ومتوسطة، ومنتخبين محليين، وكذلك فاعلين سوسيو اقتصاديين من آفاق مختلفة.

وتعتبر شبكة الأورو المغربية للأعمال، شبكة خاصة برجال الأعمال، حيث تعمل من أجل ضمان التعاون، وتشجيع وتنمية المبادلات الاقتصادية بين المغرب وأوروبا.

كما أن الشبكة المذكورة، تعمل على مرافقة وتقديم استشارات لرجال الأعمال والمستثمرين الراغبين في الاستقرار بالمغرب، وكذلك للمستثمرين المغاربة المقيمين بأوروبا وفرنسا.

واستطاعت شبكة الأورو المغربية للأعمال، منذ ميلادها قبل سبع سنوات من جمع المئات من رجال أعمال مغاربة وفرنسيين، وذلك عبر ندوات واجتماعات عمل بالإضافة إلى عشاءات موضوعاتية، تم فيها التطرق لقضايا تهم الاستثمار والتنمية المشتركة الاستراتيجية.

الثلاثاء 19 يوليوز - 19:56

مصدر : nadorcity.com.