همزة الصيف.. منزل من طابقين بجميع الأثاث ومحفظ وسط مدينة الناظور بثمن جد مناسب

همزة الصيف.. منزل من طابقين بجميع الأثاث ومحفظ وسط مدينة الناظور بثمن جد مناسب
قريبا من الطريق الرئيسية وسط الناظور، وبالضبط بين محطة ميدان للوقود ومحل إلسي ويكيكي للملابس، يتواجد منزل مكون من طابقين وطابق أرضي، وسطح واسع وصالح لإقامة مجموعة من المناسبات والحفلات العائلية، بالإضافة لجميع الأثاث والمفروشات الراقية، معروض للبيع بثمن مناسب وبمواصفات حديثة وعالية الجودة.

المنزل المعروض للبيع تبلغ مساحته 145 متر مربع ومحفظ، ويتضمن طابقين وطابق أرضي، يتوفر على واجهة واحدة، وفي مكان هادئ جدا، قريب من مختلف المرافق الخدماتية بالمدينة، ويتوفر على مرآب للسيارة، بالإضافة للعديد من المميزات الأخرى، وبثمن جد مناسب.

وبخصوص الطابق الأرضي من المنزل فيتكون من مرآب، مطبخ عصري مجهز بجميع المعدات والآلات العصرية والحديثة وثلاجة أمريكية من الحجم الكبير وفرن ومسخت كهربائي وآلة لطهي الطعام، وآلة غسل الأواني واحرى لغسل الملابس، وحمام، وسيجور يتوفر على أريكة وتلفاز، وصالون صغير، وباطيو، فيما يتكون الطابق الأول من 3 غرف للنوم تتوفر على المكيف والأثاث وخزانات الملابس، وصالون كبير، وحمام، ودوش، وبخصوص الطابق الثاني فيضم صالون كبير مقسم لجزئيين، دوش وحمام مع جاكوزي، وغرفة نوم فسيحة.

وللإشارة فإن المنزل الذي تم بنائه سنة 2014 بشكل عصري وبمواصفات حديثة تملكه أسرة تقيم بالديار الأوروبية، ومجهز بـ5 مكيفات من النوع الممتاز، ولا زال في أبهى حلة، كما أنه يتوفر على جميع الأثاث اللازم داخل غرف النوم والصالونات ومستلزمات المطبخ والحمامات، باستثناء الصالون المتواجد بالطابق الثاني.

ويتواجد المنزل بحي ترقاع، وفي شارع يتميز بالهدوء وبمحيط عائلي وأغلب الجيران من أفراد الجالية المقيمة بالخارج، كما أن المنزل قريب من عدد من المرافق، خصوصا محلات المواد الغذائية والمتاجر، وبالقرب من مسجد القوس تحديدا.

وللراغبين في الاستفسار يرجى الاتصال بأصحاب المنزل على الأرقام الهاتفية أسفله:

الاثنين 18 يوليوز - 22:55

مصدر : nadorcity.com.