مدرب مانشتر يونايتد: رونالدو ليس للبيع

مدرب مانشتر يونايتد: رونالدو ليس للبيع
شدد مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الهولندي إريك تن هاغ، يوم الاثنين 11 يوليوز الجاري، على أن كريستيانو رونالدو "ليس للبيع"، وذلك في إطار ما تم تداوله من شائعات عن رحيل النجم البرتغالي غذاها تغيبه عن جوله لـ”الشياطين الحمر” في تايلاند.

وأكد تن هاغ من بانكوك حيث يلتقي فريقه مع ليفربول يوم غد الثلاثاء على أن “كريستيانو ليس للبيع، وإنه جزء من خططنا.. وأنا أستعد للموسم المقبل معه".

وأوضح المدرب تن هاغ الذي يبدأ مهماته مع مانشستر يونايتد الموسم المقبل “لقد تحدثت مع كريستيانو قبل التطرق إلى هذه المسألة (رحيله). خضنا نقاشاً جيداً للغاية".

ولم يسافر الفائز خمس مرات بالكرة الذهبية رونالدو، مع زملائه في الفريق يوم الجمعة بسبب “ظروف عائلية” بحسب ناديه، لكن الصحافة الإنجليزية تتحدث منذ أسابيع عن رغبته في الانتقال هذا الصيف.

وكانت تقارير صحفية اشارت الى رغبة المهاجم البالغ 37 سنة والذي ينتهي عقده عام 2023، في الرحيل عن النادي الغائب عن دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد موسم مخيّب في الدوري المحلي أنهاه في المركز السادس.

وتظل مسألة مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد تطرح تساؤلات عدة وسط أخبار تتحدث عن وجهات محتملة لـ”صاروخ ماديرا".

وتعود شائعة التحاق الدولي رونالدو بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في صفوف باريس سان جرمان، للظهور بقوة بعد تصريح مهم من الصحفي البرتغالي بيدرو ألميدا.

ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية نقلا عن ألميدا قوله، إن المستشار الرياضي الجديد لسان جرمان، لويس كامبوس، تواصل مع وكيل رونالدو خورخي مينديز، لمناقشة إمكانية ضم اللاعب الأسطوري البرتغالي لصفوف النادي الباريسي.

وذكر ألميدا: “هناك مؤشرات على قرب رحيل رونالدو عن اليونايتد، فاسمه لم يدرج في القائمة النهائية للشياطين الحمر الذين سيواجهون ليفربول في تايلند ضمن مباراة ودية".

يضيف الصحفي البرتغالي: "لم يحضر رونالدو في اليوم الأول التدريبي لمانشستر يونايتد يوم الاثنين الماضي".

وكانت أخبار سابقة ذكرت، أن رونالدو أبلغ إدارة فريقه برغبته في المغادرة هذا الصيف، وهو الأمر الذي رفضه اليونايتد في البداية، لاسيما وأن عقده ما يزال ساريا مفعوله.

الاثنين 11 يوليوز - 22:29
مصدر : nadorcity.com.